من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تعرف على موعد عرض "مملكة إبليس"

الجمعة 10/مايو/2019 - 08:15 م
وشوشة
عبدالرحمن الشرقاوي
 
صرح المخرج أحمد خالد موسي، انة حتي خلال الشهر الكريم يتم استكمال تصوير مسلسل "مملكة إبليس" حيث سيتم عرضة في أكتوبر القادم وسيكون 30 حلقة.

وأكد أن "مملكة ابليس" تدور احداثة بطريقة جديدة لم تقدم من قبل حيث يكون للمسلسل اجزاء اخري سيتم تصويرها وتم الانتهاء من 70% من الجزء الاول و60% من الجزء الثاني.

ويتكون "مملكة إبليس" من ثلاث قصص تدور احداثة داخل حارة و كان اسم الحارة قديمآ "حارة إبليس" واحداثة في فترة ثورة 25 يناير  وسيوزع الأبطال علي الثلاث قصص و كل جزء يربطة صلة بالجزء الاخر حيث يتكون كل جزء من 10 حلقات.

وأكد أن المسلسل سيكون عرضة الاول عبر منصة إلكترونية، معبرا عن ذلك بقول: "احنا في زمن المنصات الإلكترونية".

وأوضح أن العمل بطولة جماعية من 13 بطل وابرزهم رانيا يوسف، وغادة عادل، وسلوي خطاب، وأحمد داوود، وإيمان العاصي، وكريم قاسم، وخالد أنور، ومحمود الليثي، ومحمد جمعة و اخرين و من إنتاج طارق العريان.

واعرب المخرج احمد خالد موسي علي احتمالة تغيير اسم المسلسل مرة اخري ويذكر ان تم تغيير اسم مسلسل "مملكة ابليس" مرتين وكان من المقرر أن يطلق على المسلسل اسم “ملايكة إبليس” فاعترض الأزهر الشريف على هذا الاسم، فتم تغيير اسم المسلسل إلى “وبينا معاد” ولكن اعترض الشاعر خالد تاج الدين على هذا الاسم ايضاً بسبب تشابه مع مقطع من أغنية كتبها للفنان عمرو دياب وهي أغنية “قصاد عيني” ومن هنا تقرر أن يكون اسم المسلسل “مملكة إبليس”.
تعرف على موعد عرض "مملكة إبليس"
تعرف على موعد عرض "مملكة إبليس"
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads