من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│إدوارد: دور الصعيدي في "ولد الغلابة" لم يكن سهلًا.. والسقا ومحمد سامي عباقرة

الجمعة 10/مايو/2019 - 12:28 ص
إدوارد
إدوارد
منار بدر الدين
 

فاجئ إدوارد، الجميع بتقديم دور الصعيدي، والذى أبهر مشاهديه بأداءه الجيد والذى استطاع من خلاله أن يترك بصمه، على الرغم من  أنها المرة الأول التي يجسيد خلالها لدور صعيدي، ولكن لم تكن جديدة عليه فى التمكن من الشخصية التى يقدمها وإقناع الجمهور بمواهبته فى التمثيل، وتحدث الفنان إدوارد، فى حوار خاص لـ"وشوشة"، عن كواليس تصوير مسلسل "ولد الغلابة".

 

فى البداية حدثنا عن كواليس تصوير "ولد الغلابة"؟

الكواليس رائعة وممتازة للغاية، أغلب الممثلين فى هذا العمل أصدقائى، ونتعامل مع بعضنا بكل احترام ومودة، ولاسيما الفنان أحمد السقا، الذى كان ينشر الطاقة الإيجابية فى اللوكيشن، وهى من أفضل الكواليس التى شاركت فيها، فضلًا عن ذلك فأحمد السقا تربطنا علاقة صداقة قوية خارج المجال الفني فهو شخص مرح جدًا ومتعاون.

 

وهل كان يوجد صعوبات واجهتك فى التصوير؟

الصعوبة كانت فقط فى مكان التصوير والجو، والتركيز فى اللهجة والصعيدية، فتقديم دور الصعيدى لم يكن سهلًا كما يتوقعه البعض فهو يحتاج مجهود وتركيز عالي للغاية، ولكن بمساعدة المصصح اللغوي عبد النبي الهواري، كانت سهله إلي حد ما.

 

وماذا عن توقعك لنجاح الشخصية؟

توقعي لنجاح الشخصية كان من أول يوم تصوير، فأثناء الكواليس كان المخرج محمد سامي، دائما يشيد بأدائ فى تجسيد الشخصية، وكان دائما يعطينى الدافع فى تقديم أفضل ما لدي من موهبه فنيه، وحديث المخرج لي أثناء التصوير، جعلني أتوقع نجاح الشخصية وتلاقيني رودو أفعال جيدة حول الشخصية خصوصًا إنها أول مرة أقدم دور صعيدي، وبالفعل هذا ما وجده بعد عرض عدة حلقات من المسلسل، وردود الأفعال حول شخصية "صديق" سائق الميكروباص الصعيدي، وشقيق مدرس التاريخ "عيسي"، وهى شخصية أحمد السقا، جميعها إيجابية وأبهرتنى.

 

هل يفرق مع إدوارد تريب أسمه على تتر المسلسل؟

لا يفرق معي ترتيب الأسماء على التتر، فى أى عمل أقدمه، ولكن الذى يفرق معي هو الشخصية التى أقدمها، وتفاعل الجمهور معها، فالدور الذى أقدمه خلال الأحداث هو الذى يظهر اسمك فى العمل الفني، ويجعلك تثبت نفسك بطريقة تقديمك لها، وفي بعض الأحيان الجمهور لا يهتم بالتتر وبالأسماء عليه، على قدر ما يهتموا بالشخصية والهدف منها والرسالة المقدمه من الدور.

 

ماذا تقول للمخرج محمد سامي؟

المخرج محمد سامي هو إنسان محترم للغاية، يعطى كل ممثل حقه، لا يبخل على أحد بشئ، ويحاول طول الوقت أن توجد اريحيه بين الجميع، فضلا عن أنه "شاطر" جدا، فهو مخرج عبقري وأستطاع أن يعرف نقاط مواهبي ويخرجها ويطور منها، فدائمًا كان يشجعني لتقديم الأفضل، فأنا سعيد جدًا أن الحظ حالفني بالعمل معه.

 

وماذا تقول للفنان أحمد السقا؟

"السقا"، هو صديق العمر وهو أخ قبل أن يكون فنان وصديق عمل، وأقدم له الشكر على فرصة الوقف معه مره آخر، فهو فنان بمثابة  إنسان وأى شخص يتعامل معه يأخذ منه الروح الحلوه ويتعلم منه ويكتسب منه الخبرات.

 

في النهاية.. ما الرسالة التي تود أن توصلها لجمهورك؟

تابعوا مسلسل "ولد الغلابة"، فهو مسلسل من العيار الثقيل.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads