من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ياسمين عبد العزيز تهرب من السجن في الحلقة الرابعة من "لآخر نفس"‎

الخميس 09/مايو/2019 - 09:54 م
مسلسل لاخر نفس
مسلسل لاخر نفس
هايدي عبد الرافع
 
بعد اقتحام عصابة مسلحة لمنزل "سلمى أبو ضيف" التي تُجسد دورها ياسمين عبد العزيز، ضمن أحداث مسلسل "لآخر نفس"، وتم اختتاف ابنائها وتهديدها بالقتل إن لم تسلمهم بعض الأشياء لدى "حازم" زوجها الذي يلعب دوره فتحي عبد الوهاب، شهدت أحداث الحلقة الرابعة ذهاب "سلمى" إلى صديق زوجها اللواء جمال بدر الدين، لكي يساعدها.

لكن عندما ذهبت لتخبره، تنكرت "سلمى" لكي لا أحد يعرفها في الطريق، ووضحت لـ" اللواء جمال بدر الدين" ذلك الأمر حينما تعرف عليها بصعوبه مؤكدة له أنها خائفة من تكون العصابة تًرقبها.

وحينما خبرت "سلمى أبو ضيف" لـ"جمال الدين" صديق زوجها بكل شيء قال لها لا بد أن تحرر محضر في القسم لكنها رفضت خوفًا على اطفالها، وثاني يوم اكتشفت أنه توفي وتم اتهامها بمقتله، ولكن وهي متواجده في القسم، ذهب لها صديق زوجها واعطى لها حقيبة بها ملابس وقال لها تخرج بها من القسم وبالفعل قامت بذلك، ولكن هنا لا بد أن نتسأل ما الذي يخفيه وفاة "حازم غُنيم"، لزوجته "سلمى"؟.

مسلسل "لآخر نفس" بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، مراد مكرم، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، هاجر الشرنوبي، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads