من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بسبب "رامز فى الشلال".. جاد شويري يعتذر لفيفي عبده‎

الخميس 09/مايو/2019 - 04:05 م
وشوشة
جهاد محمود
 
إعتذر المخرج والفنان جاد شويري، للفنانة فيفي عبده بعد مشاركته في الإيقاع بها في برنامج " رامز في الشلال " الذي يقدمه الفنان رامز جلال حالياً ضمن السباق الرمضاني.

ونشر شويري عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من كواليس التصوير وعلّق بالقول:" مش صدفة انو اول حلقة كانت مع فيفي عبدو، روحها الحلوة و جماهيريتها بتضمن نجاح أي عمل و انا متأسف علناً أني خنت ثقتها الكبيرة فيّ، بس محبتي الها ما الها حدود".

وتابع قائلا:"ما تنسوا تحضروا حلقات رامز في الشلال على و MBC1 MBC مصر، انا في معظم حلقات رمضان".


وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج  متخفيً في زي غوريلا بين الأدغال بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج وتدافع المياه في الشلال قبل أن يواجهون مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم رامز في النهاية بنزع الماسك من وجهه ويكشف عن شخصيته للضحايا.
View this post on Instagram

مش صدفة انو اول حلقة كانت مع فيفي عبدو . روحها الحلوة و جماهيريتها بتضمن نجاح أي عمل و انا متأسف علناً أني خنت ثقتها الكبيرة فيّ، بس محبتي الها ما الها حدود. ما تنسوا تحضروا حلقات رامز في الشلال على و MBC1 MBC مصر . انا في معظم حلقات رمضان. It's not a coincidence that the first episode was with the amazing @fifiabdouofficial . I am sorry I betrayed her trust in me but also happy that the first episode was a big success! Don't forget to watch @ramezgalalac on @mbc1 and @mbcmasrtv during the month of Ramadan. I appear in half of the episodes. Enjoy 🏝🌋🦍 ❤️ #رامز_في_الشلال #جاد_في_الشلال

A post shared by Jad Shwery / Choueiri (@jadshwery) on

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads