رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. "دينا الشربينى" تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بهذا المشهد‎

أداء عالمي للنجمة "دينا الشربيني" يهز مواقع التواصل الاجتماعي في الحلقة الثالثة من مسلسل "زي الشمس"  للمخرج سامح عبد العزيز، وذلك بعد اعتراف شقيقتها فريدة "ريهام عبدالغفور" لها بالحمل من خطيبها عمر "أحمد صلاح السعدني"، لتدخل دينا في مرحلة انهيار تام وصراخ متواصل بأداء تمثيلي عالمي، وتكرر "عملتوا كده.. عملتوا كده ليه؟" وتجلس على الأرض وتمسك بساق خطيبها عمر وتقول في نحيب "أنا أسفة .. أنا مسامحاك.. مش مشكلة لو غلطت، بس ماتعملش كده تاني".

 

وصرحت دينا الشربيني عن هذا المشهد قائلاً: "دخلت في شخصية نور ولم أستطع الخروج منها، البُعد النفسي في الشخصية مُهلك للنفس، أن تقوم بأداء شخصية مرّت بكل هذه المراحل النفسية المتعبة كان تحديًا، خاصًة أن السرد في خطيّن دراميين، الواقع والماضي".

 

وانتهت الحلقة الثالثة باكتشاف نور لجثة غريقة في النيل، بعدما حذرتها أختها فريدة من الاقتراب، فمن تكون الجثة؟، أم أن كل هذا من وحي خيال نور؟

 

مسلسل " زي الشمس"، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة كل من دينا الشربيني، جمال سليمان، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد وآخرين.