من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالتفاصيل.. الراحل وائل نور يظهر فى الحلقة الرابعة من "شقة فيصل"

الأربعاء 08/مايو/2019 - 08:32 م
مسلسل شقة فيصل‎
مسلسل شقة فيصل‎
محمد الهاوي
 

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "شقة فيصل"، بإصطحاب زغلله الذى يقوم بدوره الفنان أحمد فتحى وهو شقيق ميزو القفاص الذى يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز لفتاة داخل منزلهم، ثم يطرق باب الشقه ويأتى ميزو برفقة والدتة ويقوم زغلله بأخفاء الفتاة بالحمام ثم يدعها تهرب للخارج.

 

وتحاول والدته اعطاءه مبلغ من المال ويسرقها منه شقيقه زغلله ويقرر الذهاب إلى مصر ويقوم بجمع ملابسه في شنطه وتخبره والدته أنه يجب أن يتزوج خطيبته التي فسخ خطوبتها ويخبرها ميزو أن والدها يجب أن يشكروه طول العمر أنه لم يخبروا عن سبب فسخ خطوبه ابنته .

 

ويأتي مشهد لسكر والتي تقوم بدورها الفنانة آيتن عامر تتمشي برفقه خطيبها حسن وتحاول أن تقنعه بالرجوع وتصالحه حتى لو تذهب إلى والدته وتقبل رأسها ويخبرها أن كل شيء سوف ينحل بذهاب اختها شربات والتي تقوم بدورها الفنانة نسرين أمين، بعيد عنهم وتتركهم.

 

ويأتى مشهد ميزو يطرق باب شقة فيفتح له الفنان صلاح عبد الله والذى يقوم بدور والده ويدعى فيصل، ويدخل معه الشقة فيجد الكثير من زجاجات الخمر وينام كلا منهم على كنبه.

 

وعندما يستيقظ والد ميزو يمسك بالسكين ويسأله "من أنت؟"، ثم يعود لنومه مرة ثانية.

 

وتتفاجأ سكر وشربات، بوجود "ميزو" في المنزل ويصرخن ويحضر الجيران ويظهر الفنان الراحل وائل نور الذي يضرب "ميزو" اعتقادا منهم أنه لص.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads