من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ياسمين عبد العزيز "حائرة" في أحداث الحلقة الثانية من "لآخر نفس"‎

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 11:39 م
مسلسل لاخر نفس
مسلسل لاخر نفس
هايدي عبد الرافع
 
انتهت الحلقة الأولى من مسلسل "لآخر نفس"، عندما ذهبت "سلمى أبو الفضل"، التي تلعب دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلى مقابر زوجها المقدم حازم غُنيم، وهو الفنان فتحي عبد الوهاب، وتكتشف أن تم سرق الجثة، ولكن في أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، قررت أن تحرر بلاغ لكي تعلم كيف ذلك حدث.

وتذهب سلمى أبو ضيف بالفعل إلى المقابر للمرة الثانية ولكن معها ضابط الشرطة ويكتشف أن الجثة متواجده مما اصيبها حالة من الذهول.

وعندما تعود "سلمى" إلى منزلها تتذكر زوجها "حازم" حينما كان يداعب أولادها في أجواء سعيدة، ولكن على الجانب الآخر تعيش "سلمى" حائرة بين العديد من الألغاذ، ومنها وفاة صديقتها "ماجدة"، والتي تركت لها رسالة قبل وفاتها تقول فيها أنها تعيش حياتها ولا تبحث عن شيء حول وفاة زوجها.

وشهدت الحلقة ظهور حازم غنُيم،  ولكن ما مازالت زوجته "سلمى أبو ضيف" لا تعلم، هل ستكتشف وجودة على قيد الحياة خلال الحلقة القادمة؟.

مسلسل "لآخر نفس" بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads