من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "سوبر ميرو‎"

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 05:37 م
مسلسل سوبر ميرو‎
مسلسل سوبر ميرو‎
محمد الهاوي
 

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "سوبر ميرو"، تعرض أتوبيس مدرسة أطفال للتصادم مع حافلة، لتظهر "سوبر ميرو" والتى تقوم بدورها الفنانة إيمى سمير غانم، طائرة فى السماء وتهبط فى الأرض وتبدء فى إنقاذ الأطفال، وتستيقظ من النوم رافعة يديها بشكل الطيران، ليتضح أنه حلم.

 

ويظهر الفنان الكبير سمير غانم، والذى يقوم بدور والدها وهو يلعب الطاولة ويلقي بعض كلمات الشعر.

 

وأثناء ذهاب "ميرو" إلى عملها يقوم بالتحرش بفتاة بالميكروباص وتطلب الفتاة شهادة "ميرو"، ولكن ترتبك وتقرر عدم أستكمال المشوار، لتظهر وهى في مقر عملها بجريدة "الخبر الاكيد".

 

وتظهر "كنزي"، ميار الغيطى، والتى تعمل صحفية بنفس المكان، كما يظهرالفنان وائل في مشهد كوميدى وهو يعمل ساعى بالجريدة ويتحدث بشكل مضحك مع ميرو وهى تسأله عن مدير العمل جاء أم لا.

 

ويظهر الفنان محمد محمود والذى يقوم بدور رئيس التحرير ويدعى مستر حشاد مع الفنان عمر الشناوى وتكليفه بالاشتغال بقسم الفن ويخبره بشكل كوميدى اذا قام بتحقيق صحفي مع الفنانة سما المصري يقوم باخباره.

 

وتبدء ميرو بالسير بالشارع وتفكر بالانتحار وتقف أمام سيارة وتقوم بالسقوط فى الأرض دون أن يلمسها وهنا يظهر الفنان حمدى المرغنى والذى كان يقود تلك السيارة ويقول أنه لم يصطدم بها ثم يتعرف عليها وتكتشف أنه صديقها أيام الدراسة ويدعى هدهد فخر العرب ثم تركب معه فى سيارته.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك