رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الحزن يسيطر على أولى حلقات مسلسل "لآخر نفس"‎

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لآخر نفس" الذي يعرض على قناة "الحياة"، بوفاة المقدم حازم غُنيم، ويلعب دوره الفنان فتحي عبد الوهاب، مما جعل الحزن يسيطر على أولى حلقات العمل.


واستعادة ياسمين عبد العزيز، والذي تجسد دور "سلمى أبو الفضل" وهي زوجته، الكثير من الذكريات ومنها عندما "حازم" حضر الفطار لهما، وتداعبته قائلة: " اوعى تكون متجوز عليا".

ويتم خلال أحداث العمل تكريم المقدم حازم غُنيم، بعد وفاته من قبل وزارة الداخلية، ولكن تكتشف "سلمى أبو فضل"،  بعد ذلك أنه تم فصله وأن مكان هذا التكريم ليس بوزارة الداخليه، وجاء ذلك بعد أن ذهبت "سلمى" لذات المكان اليوم التالي واكتشفت تلك الحقيقة.

وذهبت بعد "سلمى أبو الفضل"، والتي تلعب دورها ياسمين عبد العزيز، إلى مقابر زوجها "حازم غُنيم"، ولكن تكتشف شيء آخر وهو أن جثته لم تكن متواجده، وتنتهي الحلقة بعد ذلك، ومن الواضح أن سيوجد العديد من المفاجآت في الحلقة الثانية.

مسلسل "لآخر نفس" بطولة كلا من ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.