من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

على ربيع يصبح مليونير فى الحلقة الثانية من "فكرة بمليون جنيه"‎

الإثنين 06/مايو/2019 - 09:47 م
مسلسلفكرة بمليون
مسلسل"فكرة بمليون جنيه"
محمد الهاوي
 
شهدت الحلقة الثانية من مسلسل"فكرة بمليون جنيه"ظهور الحزن الشديد على شخصية"علاء"الذى يقوم يدوره الفنان على ربيع وذلك لعدم قدرته على الالتحاق بكلية الهندسه ورفض زواجه من صديقته كما شاهدنا فى أحداث الحلقة الأولي.

وبدء"علاء"بالتقدم لعدة وظائف مختلفة ويتم رفضه.
كما ظهرت الفنانة مايان السيد والتى تقوم بدور اعلامية ولكنها تكتشف خيانة زوجها،وظهور الفنان طارق عبد العزيز والذى يقوم بدور والدها ويساعده على الطلاق من زوجها والتنازل عن بعض ممتلكاته تحت التهديد.

 ويواصل الفنان على ربيع"علاء" محاولة تحقيق حلمه أن يكون مخترع ومبتكر مشهور حتى  يقتحم ستوديو برنامج "يحدث في مصر" للإعلامي شريف عامر،ومحاولة مقابلته،ليحكى له مشاكلة ويطلب من الجمهور التبرع له عبر حسابه البنكى بقيمة واحد جنيه فقط ليستطيع تجميع مليون جنيها،لتحقيق حلمه وأن يخترع سيارة تعمل بالطاقة الشمسية،ويتبرع له الاعلامى شريف عامر بجنيه من خلال البرنامج.

وتواصل أحداث الحلقة حتى تأتى رسالة نصية على هاتف"علاء"من البنك بأن حسابه وصل الى مليون جنيه،ففرح فرحا كبيرا وقام بترديد عبارة"انا بقيت مليونير يا بلد".

مسلسل "فكرة بمليون جنيه"يشارك في بطولته بجانب علي ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي،ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads