من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل"كلبش 3"‎

الإثنين 06/مايو/2019 - 09:15 م
مسلسل كلبش3
مسلسل "كلبش3"
منار بدر الدين
 
شهدت الحلقة الأول من الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، بطولة أمير كرارة، والمذاع ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي، على شاشة قناة ONE.

وبدات الحلقة بوصول اللواء "جلال"  وهي شخصية الفنان أحمد عبد العزيز، إلي مكتبة، وهو يحقق مع "منصور" وهو شخصية محمد أنور ، والذى يعمل سائق ميكروباص ويتورط فى الإنضمام لجماعة إرهابية ولكن  تثبت التحقيقات عكس ذلك فيفرج عنه اللواء "جلال"، ويتركه يمشي، وتلقي "اللواء "جلال"، رسالة  مشفره من سليم الانصاري وهى شخصية الفنان أمير كرارة.


ثم انضمام "سليم الانصارى"، لجماعة إرهابية باسم مزيف يدعي "أبودجانة"،  والذى إنضم لهم عن طريق الهجرة الغير شرعية، ولكن لم يتكلف باي أعمال إرهابية وهو الأمر الذى جعله يسال مسئول الجماعة عن تكليف له، والأمر الذى جعله يأخذه معه فى الهجوم على أحد المنشقين عن الجماعه.


وقام اللواء "جلال"، بإعلان خبر وفاة الظابط سليم الأنصاري وإقامة جنازة عسكرية له، حتى يخدع الإرهابين بإنه مات.


تكشف الجماعة الإرهابية الذى إنضم لهم سليم الانصارى فى الخارج  حقيقته ويحاولون قتله ويدخل في مطاردة مع مجموعة من المجاهدين، وتنتهى الحلقة بمحاولة "سليم الهروب"، بإلقاء نفسه فى البحر.


والمسلسل تدور أحداثه حول عدد من الصراعات التى يتعرض لها سليم الانصاري في حياته الشخصية، ويبدأ فى الكشف عنها، وهو أمير كرارة، هشام سليم، يسرا اللوزى، وعدد من النجوم الذين شاركوا في الجزء الثانى، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة




ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك