من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار│هالة صدقي: دورى فى بركة صعيدي مودرن.. وعمرو سعد فنان محترف‎

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 03:34 م
هالة صدقي
هالة صدقي
منار بدر الدين
 

فناتة متمكنه فى تقديم جميع الأدوار سواء الكوميدي أو التراجيدي، قادرة على إقناعاك فى كل شخصية تقدمها أنها موهوبة بشهادة جميع النقاد والجمهور، لحرصها الدائم علي تقديم فن هادف، منذ دخولها عالم الفن، فهي تتربع على عرش النجومية منذ ظهورها على الشاشة، وذلك لحرصها علي أعمال تعيش مع المشاهد، إنها الفنانة هالة صدقي، التي تخوض السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل "بركة".

تحدث الفنانة هالة صدقي، في حوار خاص لـ"وشوشة"، عن شخصيتها في مسلسل "بركة"، والصعوبات التي واجهتها، وكواليس العمل.

 

فى البداية.. حدثينا عن كواليس التصوير؟

الكواليس كانت مليئه بالحب والتعاون، ولكن المأسه الحقيقة كانت فى مكان التصوير فقط، فجميع المشاهد كانت فى محيط مصر الجديد وهى بعيده عني كثيرًا، لكن فريق المسلسل جميعهم أبطال حيقيقة ومريحين فى التصوير وكل منهم عارف دوره جيد.

 

هل واجهتك صعوبات في التصوير؟

لم اواجه أي صعوبات أثناء التصوير لآن المخرج محمود كريم، كان حريص علي عدم وجود أخطاء فى اللوكشين.

 

ماذا عن أصعب مشهد تعرضتي له فى المسلسل؟

اكثر مشهد صعب هو مشهد الذى كان يتضمن تواجد كلاب فى المشهد، فهو أصعب مشهد لإنه كان بيستتدعي إننا نعيد أكثر من مرة، لآن الكلاب لأزم تكون متدربه بطريقه جيدة، ولكن فى الأول والأخر هو "حيوان"، لا يستطيع الفهم وصعب السيطرة عليه فى تقديم ما هو مطلوب منه.

 

ما الأسباب التى شجعتك على المشاركة فى "بركة"؟

مسلسل "بركة"، يتعمد على التكنولوجيه، فأحداثه مليئة بالأكشن والإثارة والتشويق التى تجبر أى فنان على الموافقه على مشاركته، كما إنه مسلسل مختلف عن الأعمال التى قدمتها خلال مشواري الفني، فالبطل فى العمل هو الأحداث.

 

وماذا عن التعاون مع عمرو سعد وكواليس التصوير؟

عمرو سعد هو فنان محترف، وفاهم عمله جيدًا، والعمل معه ممتع، والكواليس كلها موده محبه رغم إنها أول مره التعامل معه من خلال مسلسل "بركة"، وإلا إنه إنسان محترم جدًا وشاطر، وسعيدة جدًا بالعمل معه.

 

ماذا عن دورك فى المسلسل؟

أجسد دور والدة الفنان عمرو سعد، الذى يجسد دور "بركة"، وهى من أصول صعيدية ولكن نشأت وتربت فى القاهرة، الذى يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، وتدور الأحداث  فى إطار أكشن وإثارة وتشويق.

 

ما المعايير التى على أساسها تختارى أدوارك؟

لازم أكون حاسة الشخصية وعايزه أعملها، ومتحمسلها، كما أن أهم شئ هو التنوع فى الدور الذى أقوم بتجسيده، ويكون بعيد تمامًا عن الأدوار التقليدية التى لا تؤثر على المشاهد.

 

وما الأدوار التي ترفضين تقديمها؟

الدور المتكرر الذى لايقدم رسالة للجمهور، وأدوار المجاملة التى لاتخدم العمل، والأدوار التى لا أشعر إنها أساسية فى الإطار الدرامي، والتى لا تترك أثر وعلامة مع المشاهد.

 

ماذا تعني لكِ البطولة المطلقة؟

لا تشغلني البطولة المطلقة، فكل دور أقدمه هو بطل فى نطاقه، ولا يوجد ما يسمى ببطولة مطلقة، ولكن كان ممكن أن يكون هذا المصطلح متواجد فى الأعمال التى يقدمها الفنان عادل إمام، ولكن كان أيضَا هناك عدد من فريق العمل ضمن البطولة، فالعمل الدرامي صعب أن يحتوي على هذا المصطلح يجوز فى الأعمال السينمائية أو فى حالة تقديم شخصية تاريخية أو سيرة ذاتيه لشخص ما.

 

ما المحطات التى أثرت فى مشوارك الفني وتعتزي بها؟

هناك أعمال كثيرة أعتز بها وأعتبرها محطات مهمه فى حياتى الفنية ومنها "أرابيسك، لا يا ابنتي العزيزة، سنبل بعد المليون، عفاريت عدلى علام، ونوس، حارة اليهود"، كل هذه الأعمال مهمه فى حياتى.

 

بما أننا ذكرنا مسلسل "عفاريت عدلي علام".. حدثينا عن عادل إمام وماذا تقولي له؟

الفنان عادل إمام هو فنان كبير وقيمه، ومفتقداه هذا العام، ولكن ذلك من حسن حظه حتى يوحشنا أكثر ويستطيع التجهيز بشكل جيد للمسلسل ويقدم عمل يليق بقيمته الفنيه.

 

هل يوجد أعمال فى تاريخك الفني ندمتي عليها؟

بالتأكيد يوجد أعمال كثيره ندمانه على المشاركه بها، ولكن ذلك كان فى بدايتي الفنيه وكنت لا أملك الخبر فى تحديد مستوي العمل وجودته من حيث المادة المقدمه أو المخرج الجيد.

ماذا عن المسرح فى الوقت الحالي؟

أتمني تقديم عمل مسرحي حاليًا، ولكن "أين المسرح"، يوجد بعض الأعمال التى تساعد على إذدهار المسرح ولكن لم تكتمل ولم تستمر.

 

ما المعاير التى يحتاجها الفن المصري كي يستطيع منافسة  العالمية؟

ينقص الفني المصري اختيار المواضيع الجيدة المتنوعه التى تساعد على تقديم فكر جديد ومحتوي جيد، مؤكدة أن الفرق بين السينما العالمية والمصرية هو الأمكانيات والتقنيه فقط.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads