من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "حدوته مرة"‎

الأحد 05/مايو/2019 - 11:45 م
وشوشة
منار بدر الدين
 

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "حدوته مرة"، المذاع على قناة النهار، والذى يقوم ببطولته غادة عبد الرازق، عدة أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

 

 

فبدأت الحلقة الأولي بإنجيب "سنية"، الدجالة، وهو دور الفنانة وفاء صادق فى المسلسل، طفلة "بنت"، وغضبت كثير من كونها بنت خوفًا من أن تنِا مثلها وترث منها السمعه السيئة، وأسمتها "مرة"، كي تكون "مرة"، على كل من يحاول التقرب منها وإفتراسها، وقامت بإخراجها من الكًتاب كي تساعدها فى العمل.

 

وخلال الأحداث قامت بتربيتها تربية عنفيه، ومحاولة إبعدها عن الشباب بالقرية، وفى يوم كانت "سنيه"، تريد أن تقوم بدفن "سحر"، فى إحدى المقابر، وأثناء قيامها بدفنه "ماتت"، وعاشت "مرة"، وهى شخصية الفنانة غادة عبد الرازق فى العمل، فى القرية وحيدة وورثت من والدتها "السمعه السيئة"، وتشببها فى جميع تصرفاتها، وتقوم بمغزالت الرجال، ثم تزوجت من شحاته وهو دور الفنان محمد شاهين داخل المسلسل، وأنجبت منه ثلاث أطفال.

 

وانتهت الحلقة بذهب "شحاته"، إلي القهوة هروبًا من ثرثرت زوجته "مرة"، والتقي بالخواجه وهى شخصية "عبد الرحمن أبو زهرة"، الذى عرض عليه أن يتناول نوع المخدر "برشام"، كما عرض عليه العمل بتجارة الأثار.

 

"حدوتة مرة"، بطولة: غادة عبد الرازق، مجدى كامل، عايدة رياض، عبير منير، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد صيام، أحمد صفوت، ولاء الشريف، وآخرين من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads