رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صلاح عبد الله يكشف سر "الزكة" فى مسلسل قيد عائلى‎

كشف الفنان صلاح عبد الله عن سبب تغير حركة قدميه التى ظهر بها فى مسلسل قيد عائلى والتى نتجت عن إصابته فى عام 2015 بجلطة دماغيه تركت بعض الأثار الجانبية، وأثارت فضول الكثير من متابعيه.

 وأوضح "عبد الله" من خلال حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى تويتر عن سر "الزكة" حسبما ذكر قائلاً :" البعض سألني مؤخراً بأدب وإستحياء عن سر الزكة الواضحة في حركتي بمسلسل  #عائلة_الحاج_نعمان وِ#قيد_عائلي وأنا واثق أن الكثيرين من الأحبة المتابعين عارفين السر وآخرين منعهم ذوقهم من السؤال خشية إحراجي أو سألوا بناتي وأصدقائي المقربين من ورايا".

وتابع: " في كل الشغل اللي شاركت فيه بعد ٥ / ٧ / ٢٠١٠م الزكة موجودة ودا تاريخ حافظه صم لإنه تاريخ الجلطة الدماغية التى أكرمني بها الرحمن ولم يبقى منها غير هذه الزكة وبعض الأثار الآخرى التى أستطعت بفضل الله التعامل معها وقبل التاريخ دا كنت بمشي وبجري عادي والدليل مثبت في أفلام ومسلسلات كتير قبل الجلطة ".

وأضاف: "صحيح اليوم المذكور دا كان أصعب يوم في حياتي لما بعد الفحوصات لقيتني على كرسي متحرك وحولي كل الأحبة الصادقين المخلصين بيحاولوا يمنعوا دموعهم بس مش قادرين والدكاترة بيقنعوني هتقوم وهتمشي وهترجع زي الأول وصحيح مارجعتش زي الأول لكن بفضله وكرمه وإرادته قمت وإشتغلت ولسَّه بحلم ببكره أجمل وأفضل ولسَه بحبكم وهفضل أحبكم ودا اللي دفعني للبوح بسر الزكة ".

وأردف قائلاً :" يمكن تلاقوا بين السطور حاجة مفيدة تجدد أملكم في الحياة وتحكوها لنفسكم وقت اللزوم وتحكوها لكل يائس أو متعثر أو متشائم وأخيراً وليس بيننا آخِر بإذن الله حابب أقولكم إن الأمل في بُكره عمره ماهيخلص ولا عمره هيبقى ذكرى وإن الناس الحلوة في حياتنا كتير ومش هيخلصوا وهيفضلوا موجودين ليوم الدين".

جدير بالذكر أن الفنان صلاح عبد الله يشارك بمسلسل قيد عائلى من خلال شخصية "فضل الخولى" وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.