رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شارموفرز يختتم مهرجان ليالي الربيع في طابا هايتس بسيلفي مع الجمهور

اختتم الفريق الغنائي شارموفرز حفلات مهرجان ليالي الربيع في طابا هايتس والذي استمر علي مدار ٤ أيام شارك فيه ولأول مره اهم الفرق الغنائيه ونجوم الشباب في مصر والوطن العربي  .

 

صعد الفريق علي أغنيه "السلامو عليكم" والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير كذلك تفاعل مع عدد كبير من اغانيهم مثل "٥ ٦ هيبتا ، ٥ سنتي،  easy many "  وظل الفريق يقدم فقرته لمطلع الفجر وسط حضور جماهيري كبير تنوع ما بين المصري والجاليات العربية والأجنبية .

 

ويعتبر هذا هو الحفل الأول للفريق في طابا والذي قام بتوجيه الشكر للحضور وأيضا للمسئولين عن هذا الحفل الرائع الذي استطاعوا من خلاله مقابلة عدد كبير من محبيهم العرب علي أراضي مصريه وكذلك حضور عدد من الجاليات الأجنبيه بالحفل حيث شارك أول وصول للسائحين السلوفاك إلي مطار طابا الدولي والذي استمتع بموسيقي الفريق، واستمر الحفل لمطلع الفجر وسط صياح ورقص الحضور لينتهي بصورة سيلفي اخذها الفريق مع الجمهور .

 

وبهذا الحفل الضخم يسدل الستار علي حفلات مهرجان ربيع طابا هايتس والذي أقيم علي مدار اربع أيام شارك فيهم ولأول مرة المطرب ناصيف زيتون فريق اتوستراد وفريق شارموفرز في توليفه عربية مصرية علي أرض الفيروز سيناء .