رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد عبده: مصر سبب نجاح كل المطربين المتواجدين حالياً

قال فنان العرب محمد عبده، إن مصر هي بلد الفن الأولى في الوطن العربي، وإنها سبب نجاح كل المطربين المتواجدين حالياً على الساحة الفنية ، وكانت انطلاقته منها انطلاقه ذهبية.

وعن تعاونه مع الموسيقار الكبير طلال ردّ قائلا: "تعاوني مع الموسيقار طلال بدأ منذ 30 عامًا، في ألبوم "يا هلا بالطيب الغالي"، مؤكداً أن استمراره كملحن بكل هذه القوة يعني أنه فنان لا ينضب أبداً ، وأن لديه الكثير ليقدمه للفن والموسيقى العربية، وطيلة سنوات التعاون مع "طلال" قدمنا سوياً مجموعة من أجمل وأروع الأغنيات، وأهم ما يميز طلال هو حرصه الشديد وتأكيده الهوية الفنية السعودية، وانه يضع الفن السعودي في منافسة مع كافة الفنون العربية الأخرى .

وعن حفله بدار الأوبرا قال "عبده": احرص دائما على تقديم حفل سنوي في مصر على مسرح الأوبرا ومن المقرر هذا العام تقديم  عدداً من أغانى الألبوم الأخير "يا غافية قومي" الذي لحن كامل أغنياته الموسيقار الدكتور طلال.

وأضاف عبده أن أغاني هذا الألبوم تتميز بأنها مختلفة تماما عن السابق وواثق إنها ستجد نجاح أكبر من السابق و ستكون أكثر انتشارا . 

وجاء ذلك أثناء المؤتمر الصحفي الضخم الذي عقد مساء أمس بفندق ماريوت وبحضور المايسترو هاني فرحات وخالد أبو منذر المشرف على اعمال الموسيقار طلال.