إبراهيم القسط ينتهى من مسلسل "المسيح" بهوليوود ‎

انتهي الفنان المصري العالمي إبراهيم القسط، من تصوير أحدث أعماله الفنية بهوليوود وهو مسلسل "المسيح" والمقرر عرضه في الفترة المقبلة في أمريكا من خلال أحد المنصات الاليكترونية.

وعبر القسط عن سعادته بهذه التجربة الشيقة علي حد وصفه قائلا استمتعت بهذا العمل خاصة وان قصة "المسيح " قدمت أكثر من مرة ولكن هذا العمل مختلف تماما عن الأعمال التي قدمت من قبل سواء في هوليوود أو أي مكان آخر.

وأضاف انتقلت للعيش في أمريكا منذ سنوات ولم اكن وقتها افكر في الفن الا أني اتجهت له خاصة واني بدات عملي هناك في الأدوار الصعبة والخطرة والتي تتطلب تركيب جسماني معين.

واستطرد قائلا لدي أحلام كبيرة في هوليوود واتمني أن أصل لها خلال الفترة المقبلة واري أن خطواتي هنا تسير بشكل جيد، وأنا اتعلم كثيرا يوما بعد يوم.

وعن امكانية عودته للتمثيل في مصر قال كل الأمور واردة ولكني الآن اركز هنا فلدي العديد من المشاريع الفنية التي اتحمس لها للغاية والتي ارغب في أن تكون علامة لي وللمصريين في هوليوود.

وكان القسط قد انتقل للعيش في أمريكا منذ سنوات وبدا العمل هناك بمجال الأعمال الحرة قبل أن يتجه إلي الفن ويقدم العديد من الأدوار الفنية المهمة في هوليوود ومنها.