رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

" شيطان التمثيل " يتقمص دنيا عبد العزيز في " قيد عائلي "

برعت الفنانة دينا عبد العزيز، فى تقديم أدورها وتقمس الشخصية بشكل كبير الذى يشعرك كأنه واقع ليس تمثيل لدرجة تجعلك تتفاعل معها وتشعر إن الدور الذى تجسده هو شخصيتها فى الحقيقة.

 

وتفاعل الجمهور مع "دنيا"، في أخر أعملها "قيد عائلي"، من خلال دور "هالة فضل الخولي"،الفتاة التي تعاني من " إعاقة " قدمها و التى تتزوج من طليق شقيقتها الفنانة دينا فؤاد، ضمن أحداث المسلسل الذى يعرض حاليًا على شاشة الـdmc، وحقق نجاح جماهيري كبير.

 

واستطاعت من خلال الدور أن تقنع الجمهور بشخصية الفتاة الشريرة، المتمرده التى تقوم بأعمال  شيطانيه،وكل ما تبحث عنه هو إنتشارها علي السوشيال ميديا وجذب الإهتمام مهما كان الثمن ، مما أثر دهشة الجمهور من تفوقها فى تقديم تلك الشخصية والتحولات التى ظهرت فى الدور مع براعة في تقمص الشخصية في طريقة المشي و الكلام .

 

ولم تكن تلك التحولات التى شاهدنها فى مسلسل "قيد عائلي" جديدة عليها فى منذ أن دخلت عالم التمثيل وهى تمتلك موهبة تقديم جميع الأدور "الطيبة والشريرة"، فى آن واحد.

 

 ويشارك فى العمل مجموعة من النجوم منهم ميرفت أمين وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وكارولين عزمى ومنة فضالى ونضال الشافعى ومحمد عز ورامى وحيد ودينا فؤاد وميرهان حسين، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.