من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

هل تحقق غادة عبد الرازق " المعادلة الصعبة " في رمضان

الأحد 21/أبريل/2019 - 04:41 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
محرر وشوشة
 

فنانة بمعنى الكلمة.. جمالها وفنها وضعاها على طريق النجومية وصلت بهما إلى مكانة مميزة في مقدمة النجوم، فلا يمكن أن يمر علينا شهر رمضان الكريم، دون رؤيتها وهى تبدع في عمل درامي جديد ومختلف،  لتصبح من أبرز نجوم جيلها بمصر والوطن العربي، إنها النجمة المتألقة المتلألئة في عالم الفن والإبداع غادة عبد الرازق.

 

وتطل غادة عبد الرازق، في السباق الرمضاني القادم، من خلال مسلسل "حدوته مرة"، والذي يدور في إطار درامي تراجيدي حول امرأة تُدعى مرة تعيش ماسأة عائلية تهدد حياتها المستقبلية، والذي تسعى من خلاله تأكيد نجوميتها وقدرتها علي تجسيد كل الشخصيات بمختلف أشكالها.

 

وتتحدى "عبد الرازق"، نفسها في دراما رمضان 2019، لتقديم عمل ينال إعجاب وثقة الجمهور والنقاد، وهذا ما تعودت على فعله وبالأخص أثناء عملها مع شركة mba والمنتج محمود شميس، والمنتج طارق صيام، فدائمًا ما تحقق نجاحًا باهرًا خلال تعاونهم، فمن منا لا يتذكر مسلسل "الباطنية"، الذي عرض برمضان 2009، وفي العالم التالي تتألق وتبدع وتجعل المشاهد ينتظر حلقات مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"،  فهم دائمًا ينجحون فى تقديم دراما تليفزيونية جديدة ومختلفة وتجمعهم " كيميا " مميزة.

 

وتسعى غادة عبد الرازق، من خلال "حدوته مرة"، للعودة من جديد لمكانتها الطبيعية وهى المقدمة والحصول على أعلى نسب مشاهدة خلال الموسم الرمضانى القادم، وبالفعل هى قريبة جدًا من ذلك ف "برومو" العمل يجعلك تتشوق لرؤية المسلسل.

 

ويشارك غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل "حدوته مرة" محمد شاهين، أحمد صفوت، مجدي كامل، عايدة رياض، أحمد صيام، ولاء شريف، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، عبد الرحمن أبو زهرة، عبير منير، تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للدراما التليفزيونية.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads