من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

خالد الصاوي يكشف لـ"وشوشة" عن أعماله القادمة‎

السبت 20/أبريل/2019 - 04:21 م
خاالد لصاوى
خاالد لصاوى
منار بدر الدين - تصوير: عبد الرحمن الشرقاوي
 
يعيش الفنان خالد الصاوي، حالة من النشاط الفني، حيث يشارك فى ثلاث أعمال سنيمائية، من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، والذى كشفنا لنا من خلال حوار خاص.

وقال "خالد"، إنه انتهى من تصوير 50%، ضمن مشاهده فى الجزء الثاني من فيلم" ولاد رزق"، والذى يجسد من خلاله دور دبلوماسي.

وفيلم "ولاد رزق" الجزء الأول من بطولة أحمد عز وأحمد داود وكريم قاسم وعمرو يوسف ومنى ممدوح ونسرين أمين، خالد الصاوي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

كما يشارك "الصاوي"، فى فيلم "خيال مآته"، بطولة أحمد حلمي، والمقرر انطلاق تصويره خلال الأيام الفترة المقبلة، والذى يعود به "حلمي" إلي السينما بعد غياب دائم عامين بعد أن قدم دور ضيف شرف فى فيلم "هروب اضطراري".

وأضاف، " أن الفيلم تدور أحدته في إطار كوميدي لايت واجتماعي، وهو بطولة أحمد حلمي، منه شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

وتابع "الصاوي"، أما عن عن الفيلم الثالث مع الكوميدى أكرم حسني، والذى يحمل عنوان "الأوضه الضملة الصغيرة"، والذى بدا تصوير أولى مشاهده فى العمل.

ورفض "الصاوي"، التحدث عن تفاصيل الدور الذى يقدمه، مؤكدا إنه دور مختلف تماما عما قدمه من قبل، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

واختتم "الصاوي"، إنه يتمنى التواجد فى السباق الدرامي الرمضاني العام القادم.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads