من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالفيديو.. تفاصيل 23 مسلسل يتنافسون في رمضان 2019

السبت 20/أبريل/2019 - 01:30 م
وشوشة
محرر وشوشة
 

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، والذي ينطلق معه بدء عرض أولى حلقات الموسم الدرامى لمسلسلات رمضان 2019، والذي يتسابق خلاله نجوم الفن، والقنوات الفضائية على تحقيق أعلى نسب مشاهدة.

ويخوض السباق لهذا العام نحو 23 مسلسلًا، "وشوشة" يستعرض فى التقرير التالي الخريطة الكاملة والتي تضمَّنت الأعمال التالية:


"ولد الغلابة" أحمد السقا... "mbc"

يتناول الفنان أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة" مشاكل الصعيد والقضايا البارزة داخل المجتمع الصعيدي، ويشارك في بطولته إنجي المقدم، وإدوارد، ومي عمر، وريم سامي، وهبة مجدي.



"زي الشمس" دينا الشربيني... "mbc"


تدور أحداث مسلسل "زي الشمس"، بطولة دينا الشربيني، في إطار تشويقي مثير، حيث يتعرض شقيق "دينا" المحامية، إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، لتبدأ في البحث عن قاتله، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له، ويشارك دينا في بطولة المسلسل جمال سليمان، أحمد صلاح السعدني، ريهام عبدالغفور، أحمد داود، سوسن بدر.


 


"شقة فيصل" كريم محمود عبد العزيز... "mbc"

بعد تأجيل عرضه أكثر من عامين، تعرض قناة "mbc"، مسلسل "شقة فيصل" للفنان كرم محمود عبد العزيز، تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم، ويشارك كريم البطولة آيتن عامر، الراحل وائل نور، صلاح عبد الله، نسرين أمين، أحمد فتحي، منة عرفة.

 

"قابيل" محمد ممدوح... "mbc"

تدور أحداث مسلسل "قابيل"، للفنان محمد ممدوح، في إطار من التشويق والإثارة حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة قتل فتاة، والتي يرى شبحها كثيرًا، حيث يحاول الوصول لمكان الجثة وأيضًا تحديد هوية القاتل، ويشارك "ممدوح" البطولة كلًا من: أمينة خليل، محمد فراج،نهى عابدين.

 

"فكرة بمليون جنيه" علي ربيع... "mbc"

يظهر الفنان على ربيع، في رمضان من خلال مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، والذي يدور حول شاب يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات التي يمر بها مجتمعه الصغير، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة؛ مما يدخله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية، ويشاركه البطولة صابرين، صلاح عبدالله، سهر الصايغ، مايان السيد، كريم عفيفي، وليد فواز.
 

"كلبش 3" أمير كرارة... "ON E"

 استمرارًا للنجاحات الباهرة لشخصية (سليم الأنصاري) التي قدّمها الفنان أمير كرارة بمهارة خلال الجزئين الماضيين من مسلسل "كلبش"، يعود أمير بجزء ثالث أكثر إثارة هذا الموسم، عبر شاشة قناة أون حيث يتقدّم "سليم" باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكة القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس، يشاركه البطولة هشام سليم، أحمد عبد العزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي. 

   

"أبو جبل" مصطفى شعبان... "ON E"

انطلاقًا من القاعدة التي بناها لنفسه بقوة على خريطة الدراما الرمضانية على مدار السنوات الماضية، يطل الفنان مصطفى شعبان على جمهوره من خلال مسلسل "أبو جبل"، مجسدًا خلال الأحداث شخصية تاجر كبير، يتعرَّض للعديد من الأزمات المتلاحقة


   

"قمر هادي" هاني سلامة... "ON E"

فى إطار درامى ملىء بالتشويق والإثارة، يطل الفنان هاني سلامة، على جمهوره، بشخصية تاجر المخدرات "هادى أبو المكارم"، الذى يمتلك معرض سيارات فارهة، متخذا إياه ستارا لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ويشارك هاني في البطولة يسرا اللوزي، داليا مصطفى، هادي الجيار، مريم حسن.

   

" سوبر ميرو" إيمي سمير غانم... "النهار"

تجسد إيمي سمير غانم، في مسلسل "سوبر ميرو"، شخصية طاميرة البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية، ويشاركها البطولة حمدي الميرغني، محمد ثروت، سمير غانم، أحمد سلطان، بيومي فؤاد، ملك قورة. 

   

" الزوجة الـ18" حسن الرداد... "النهار - القاهرة والناس"

في إطار اجتماعي كوميدي يتورط حسن الرداد، بأحداث مسلسل "الزوجة الـ18"، وهو رجل أعمال شاب في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته، ويشارك "الراداد" بطولة المسلسل كلًا من: شيماء سيف، سلوى خطاب، ناهد السباعي، محمود البزاوي، ملك بدوي، محمود الليثي، هدى الاتربي، آية سماحة. 

 

" حدوته مرة" غادة عبد الرازق... "النهار - القاهرة والناس"

في إطار درامي تراجيدي تدور أحداث مسلسل "حودته مرة"، لغادة عبد الرازق، حول امرأة تُدعى مرة تعيش ماسأة عائلية تهدد حياتها المستقبلية، ويشارك غادة بطولة المسلسل أحمد صفوت، عبير منير، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد صيام، عايدة رياض. 

   

"لمس أكتاف" ياسر جلال... "CBC"

يواصل الفنان ياسر جلال، عبر شاشة سي بي سي تقديم بصمته الخاصة في دراما الأكشن، حيث يقدم شخصية المصارع (أدهم عبد الجابر) الذي يتورط في أعمال إجرامية، تتباين ردود فعله خلالها، وتتصاعد الأحداث لا سيما بعد قراره بالتراجع وإبداء رغبته في عيش حياة آمنة مستقرة، يشارك في بطولة المسلسل كل من فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي.

 

"بدل الحدوتة 3" دنيا سمير غانم... "CBC"

 بعدما حجزت الفنانة دنيا سمير غانم لنفسها مكانة مميزة على خريطة الكوميديا في السينما والدراما، تقدم لجمهور المشاهدين جرعة قوية من الكوميديا هذا الموسم في "بدل الحدوتة 3" عبر شاشة سي بي سي، حيث يعتمد المسلسل على 3 قصص مختلفة، يشارك فيهم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وتدور الأحداث من خلال مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، التي نرى في كل قصة منها ملمحًا من ملامح العلاقات العاطفية في العصر الحالي. يشاركها البطولة محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، سارة عبد الرحمن والنجمة الكبيرة دلال عبد العزيز 

   

"بركة" عمرو سعد... "CBC"

يعود الفنان عمرو سعد، للسباق الرمضاني عبر شاشة سي بي سي من خلال مسلسل "بركة"، مجسدًا شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته في القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم في العاصمة لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط في مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التي تحبه، يشاركه البطولة كمال أبو رية، هالة صدقي، وهنادي مهنا. 

 

"هوجان" محمد إمام... "الحياة"

يلفت الفنان محمد إمام الانتباه له بقوة كالعادة في أعماله الفنية، ويطل علينا هذا العام من خلال مسلسل "هوجان"عبر شاشة الحياة، الذي يجسد خلاله شخصية شاب وهبه الله قوة بدنية أعلى من المألوف، لكنه في المقابل عاش حياة ألغى فيها المجتمع عقله، فأصبحت له قوة خارقة وعقل بسيط، فيتم استغلاله، لكن تحدث له نقطة تحول، فيقرر إعمال عقله واستخدام قوته، ليبدأ البعض في محاربته، يشاركه البطولة كريم محمود عبد العزيز، عبير صبري، صلاح عبد الله، رياض الخولي ، أوس أوس.


 


"لآخر نفس" ياسمين عبد العزيز... "الحياة"

لا تزال الفنانة ياسمين عبد العزيز، تنافس بقوة في صدارة المسلسلات الرمضانية، حيث تجسد في مسلسل "لآخر نفس" دور زوجة ضابط شرطة تتعرض لكثير من المواقف والصراعات هي وأسرتها بعد وفاته، حيث تدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي مشوق، ويشاركها البطولة فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي ويعرض المسلسل عبر شاشة الحياة.


 

"البرنسيسة بيسة" مي عز الدين... "الحياة"


كعادتها في إجادة تقديم الأدوار الكوميدية، وعلى شاشة الحياة تطل علينا الفنانة مي عز الدين هذا العام بمسلسل "البرنسيسة بيسة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، عن حياة الفتاة الشعبية الفقيرة "بيسة" التي تعمل في مجال الأفراح، وترث من عمها الذي يتوفى فجأة، لكن يحدث صراع بسبب هذا الإرث، يتم خلاله بعض المفارقات الكوميدية، ويشاركها البطولة حجاج عبد العظيم، محمد أنور، بوسي، أمير المصري.


   

"زلزال" محمد رمضان... "DMC"

الفنان محمد رمضان صاحب النجاحات الفنية القوية، يتألق كعادته من خلال مسلسل "زلزال" عبر شاشة دي إم سي، الذي تدور أحداثه حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما، يشاركه البطولة حلا شيحا، ماجد المصري، أحمد صيام، نسرين أمين. 

   

"الواد سيد الشحات" أحمد فهمي... "DMC"

 يظهر الفنان أحمد فهمى، في رمضان 2019، خلال أحداث مسلسل "الواد سيد الشحات"، بدور شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه، وذلك في اطار كوميدي، يجمع المسلسل "فهمى" وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا"، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات.


 

"ابن أصول" حمادة هلال... "DMC"

يطل الفنان حمادة هلال، في رمضان القادم، من خلال مسلسل "ابن أصول"، في دور شاب من عائلة ثرية يعمل فى تجارة الألماس مع والدته يُصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى لإقناع عائلته بما يعتقد، إلا أنه يكتشف أن جده متورط، وإذا بالأحداث تنقلب رأسا على عقب، ويشاركه البطولة آيتن عامر، عماد رشاد، إيناس كامل، سوزان نجم الدين، أحمد حلاوة. 

   

"حكايتي" ياسمين صبري... "الحياة - DMC – CBC ON E"

تجسد الفنانة ياسمين صبري، في مسلسل "حكايتي"، دور فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته و تسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية، ويشاركها البطولة أحمد حلاوة، وفاء عامر، إدوارد.

 

"علامة استفهام" محمد رجب... "الحياة - DMC – CBC ON E"

يعود الفنان محمد رجب من جديد للمشاركه في السباق الرمضاني، بعد غياب لفترة، من خلال مسلسل "علامة استفهام"، والذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشاركه البطولة بطولة هيثم أحمد زكى، عبد الرحمن أبو زهرة، ميرهان حسين، إدوارد. 

   

"طلقة حظ" مصطفى خاطر... "الحياة - DMC – CBC ON E"

تدور قصة مسلسل "طلقة حظ"، بطولة مصطفى خاطر، في إطار كوميدي عن شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته الأربع من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته، ويشاركه البطولة آيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم. 

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads