من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

هل تُغير ياسمين عبد العزيز مفهوم " الساسبنس " في رمضان

الجمعة 19/أبريل/2019 - 03:31 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
محرر وشوشة
 

منذ طلتها الأولى لا تستطيع أن تتوقف عن الضحك، فهي كوميديانة من طراز فريد لعدم اعتمادها على الإسفاف والابتذال في الكوميديا، بالإضافة لتقديمها أعمال من الواقع، لذا دائمًا ما تسعد الملايين بأعمالها، إنها النجمة ياسمين عبد العزيز.

 

وعلى الرغم من أن "ياسمين"، كوميديانة من طراز فريد، حجزت لنفسها مكانًا متميزًا لدى الجمهور الذي يفضل نوعية الأعمال الكوميدية التي تقدمها، إلا أنها قررت أن تقدم مسلسل مختلف عما قدمته من قبل.

 

وتخوض ياسمين عبد العزيز، تجربة جديدة خلال شهر رمضان المقبل في دور جديد عليها حيث أنها ستبتعد هذا العام عن الكوميديا، وذلك في مسلسلها "لآخر نفس"، لتعود من خلاله بالمشاركة فى المارثون الرمضانى- بعد غياب العام الماضي - بمسلسل "لآخر نفس" يعتمد على الإثارة والتشويق، وهذا النوع من المسلسلات شهد إقبال الجمهور خلال السنوات الأخيرة ولذلك حققت هذه النوعية من الأعمال نجاحات كبيرة.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق، والذي يروي معاناة زوجة ضابط بالداخلية كان يعمل بشكل خفي داخل إحدى الخلايا الإرهابية، إلى أن يستشهد فتظهر لها تلك الحقائق وتتلقى زوجته العديد من التهديدات من الإرهابيين، مما يدفعها إلى اللجوء لوزارة الداخلية لمساعدتها في إلقاء القبض على أعضاء تلك الخلية.

 

ويشارك ياسمين عبد العزيز، في بطولة المسلسل كل من فتحي عبد الوهاب ، إيهاب فهمي  ، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads