من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

أحمد عزمى يكشف تفاصيل شخصيته فى "الملك لير"

الخميس 18/أبريل/2019 - 03:16 م
احمد عزمي
احمد عزمي
أميرة عزالدين
 
يشارك الفنان احمد عزمى فى مسرحية "الملك لير" من روائع شكسبير، فى تجربة جديدة بعد 18 عاماً من عرضها بالمسرح القومى وتُعرض للمرة الثانية على مسرح كايرو شو .

 

وكشف أحمد عزمى فى تصريح لـ"وشوشة"، عن شخصيته بالمسرحية حيث يجسد دور "ايدجر" وهو الابن الشرعى للملك "جلوستر"، والذى يجسده الفنان فاروق الفيشاوي ، وبسبب طيبته الشديدة يتآمر عليه شقيقه الأصغر ويوقعه فى مكيدة لكى يسلب منه ولاية العهد، ويتسبب فى هروبه وتنكره فى شخصية مجنون كى لا يتعرف عليه أحد، وتدور الأحداث حتى يتعرف عليه والده ويعود به للمملكة مرة آخرى للانتقام من شقيقه الأصغر.

 

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاثة ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من الميراث، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شىء وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

 

"الملك لير" من  بطولة يحيي الفخراني، فاروق الفيشاوي، ريهام عبدالغفور، رانيا فريد شوقي، هبة مجدى، أحمد عزمى، نضال الشافعى، أحمد فؤاد سليم، ثراء جبيل، وآخرين من إخراج تامر كرم وإنتاج مجدى الهوارى.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads