من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

خاص... من وراء اختفاء زينة

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 02:14 م
زينة
زينة
محرر وشوشة
 

اعتاد الجمهور المصري والعربي على رؤية النجمة زينة، كل عام في السباق الرمضاني، منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين أصبح المشاهد ينتظرها في رمضان، لمتابعة أعمالها.

 

إلا أن اختفاء زينة، عن رمضان القادم، آثار الجدل لدى جمهورها الذي ينتظر أعمالها بشغف كبير، حيث أنها لم تنقطع عن المشاركة في الماراثون الرمضاني منذ عام 2014 حتى 2018.

 

وقدمت "زينة"، خلال تلك الفترة العديد من الأعمال الدرامية التي استطاعت من خلالها أن تحقيق نجومية كبيرة، وأن تحفر أسمها في عالم الكبار، وأن تجذب المشاهدين حولها في رمضان، فحققت انتشارًا كبيرًا في 2014 بالمشاركة في مسلسل "الوسواس"، وفي عام 2015 قدمت "زواج بالإكراه" و"أرض النعام"، وتألقت في 2016 بمسلسل "أزمة نسب"، أما في 2017 استطاعت السيطرة بقوة على عرش الدراما بدورها المميز في مسلسل "لأعلى سعر"، وفي عام 2018 حافظت على نجوميتها بمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

 

وعلى الرغم من أن زينة، دائمًا ما تقدم وجبة فنية دسمة في رمضان، إلا أنها حرصت على عدم المشاركة في رمضان 2019، وفضلت أن ترسخ كل جهودها للسينما.


وتستعد زينة، للانتهاء من التحضيرات النهائية لفيلم جديد من بطولتها، والذي يدور في إطار كوميدي، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القادمة.


وتنتظر "زينة"، عرض فيلم "التاريخ السري لكوثر"، والذي يشارك في بطولته كلًا من ليلى علوي، إيناس كامل، عبدالرحيم حسن، أحمد حاتم، فراس سعيد، محسن محيي الدين، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد أمين، ﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين، وتدور قصته حول الأحداث التي تلت ثورة يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

 

كما تواصل تصوير مشاهدها في فيلم "كل سنة وأنت طيب"، والذي تشارك في بطولته النجم تامر حسني، حيث يشهد العمل عودتها من جديد للتعاون مع نجم الجيل بعد انقطاع دام لأكثر من 11 عام فكان آخر عمل جمعهما فيلم "كابين هيما" والذي طرح عام 2008.

 

"كل سنة وأنت طيب"، بطولة تامر حسني، زينة، عزت أبو عوف، أحمد فتحي، نانسي صلاح، محمد سلام، خالد الصاوي، جوهرة، عائشة بن أحمد، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي، ﺇﺧﺮاﺝ سعيد الماروق، إﻧﺘﺎﺝ دولار فيلم ونيوسينشري للإنتاج الفني.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads