الغموض والحزن يسيطر على نجوم "Synergy" في البوسترات الدعائية لرمضان 2019‎

حالة من الغموض والحزن سيطرت على النجوم في البوسترات الدعائية الخاصة بالمسلسلات المقرر عرضها ضمن السباق الرمضاني، ولأن أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم لذلك قامت شركة "Synergy" لمالكها تامر مرسي، بطرح العديد من الملصقات الدعائية ترويجًا وتمهيدًا للأعمال الفنية المشاركة في رمضان.

 

ومن خلال هذا التقرير سوف تشاهد النجوم بشكل مختلف وعلى غير العادة في البوسترات الدعائية لهذا العام.

 

والبداية مع الفنان مصطفى شعبان، الذي ظهر في البوستر الدعائي لمسلسل "أبو جبل"، وهو مرتدي اللون الأسود وحوله شُعلة من النيران، وخلفه باب يخرج منه النار ايضًا.

 

ويقوم مصطفى شعبان في بطولة مسلسل "أبو جبل" بجانب كلا من نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، محمود البزاوي، محمد علي رزق، تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح.

 

 

وتصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، البوستر الدعائي للمسلسل "لآخر نفس"،حيث ظهرت في حالة من الحزن والغموض مرتدية اللون الأسود.

 

وتقوم ياسمين عبد العزيز، في بطولة مسلسل "لآخر نفس" بجانب كلا من فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، هند عبد الحليم، تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

 

وظهر أمير كرارة في البوستر الدعائي للجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، وملامح الحزن تسيطر عليه وهو حاملاً ابنه "مالك الأنصاري"، ضمن أحداث العمل، والجزء الثالث هو استكمالًا لجزئي الأول والثاني.

 

ويشارك أمير كرارة، في بطولة مسلسل "كلبش 3"، بجانب كلا من أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، هالة فاخر، عمر الشناوي، تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

 

أما هنا الأمر مختلف تمامًا في البوستر الدعائي لمسلسل "البرنسيسة بيسة"، ولم تكن الفنانة مي عز الدين مرتدية اللون الأسود، ولكن ظهرت بملابس غير متناسقة وسيطر عليها ملامح العجز.

 

وتقوم مي عز الدين ببطولة مسلسل "البرنسيسة بيسة"، بجانب كلا من بوسي، حجاج عبد العظيم، محمد أنور، أمير المصري، سليمان عيد، ومن تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، إخراج أكرم فريد.