رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نضال الشافعي: المسرح محظوظ بامتلاك الدكتور يحيي الفخراني‎

قال الفنان نضال الشافعي، أن الوسط الفني محظوظ بامتلاك الدكتور يحيي الفخراني، فهو فنان عبقري وغول فى التمثيل ويقدم المحتوى كما يقول الكتاب.

 

وأضاف "نضال"، أثناء المؤتمر الذى عقده صناع فريق مسرحية "الملك لير"، أننا نمتلك قدرة تنافسيه فى تقديم المسرحيات التاريخيه، ونستيطع أن ننافس العالم بها وتقديم العمل على أكمل وجهه، وذلك لآن مصر تقدر الفن الراقي وتملك قائمة كبير من عملاقة التمثيل على خشبة المسرح مثل الفنان يحيي الفخراني وفاروق الفيشاوي.

 

وأعرب "نضال"، عن سعادته إنه ضمن فريق عمل مسرحية "الملك لير"، المعروضه حاليًا على مسرح "كايرو شو"، متمنيا أن يكون على قدر المسئوليه فى توصيل الفني العربي المصري للجمهور.

 

والمسرحية من بطولة يحيى الفخرانى، فاروق الفيشاوي، رانيا فريد شوقي، أحمد فؤاد سليم، ريهام عبد الغفور، محمد فراج، نهى عابدين، هبة مجدي، نضال الشافعي، ناصر سيف، أيمن الشيوي، أحمد عزمي، محمد فهيم، حمادة شوشة، إخراج تامر كرم، وترجمة فاطمة موسى.


وكان الفنان يحيي الفخراني، قد قدم رائعة شكسبير "الملك لير" من قبل على المسرح القومي في عام 2001 وكانت حققت وقتها نجاحًا كبيرًا، وهذا النجاح هو ما يتوقعه الجميع أن يحدث مرة آخرى.