من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالأرقام.. عمرو دياب وتركي آل الشيخ‎ ثنائي فني ناجح

السبت 13/أبريل/2019 - 12:45 م
عمرو دياب وتركي آل
عمرو دياب وتركي آل الشيخ‎
منار بدر الدين
 

تألق تركي آل الشيخ، فى كتابة عدد من الأغاني التى قام بغناءها "الهضبة" عمرو دياب، والتى إستطاع من خلالها تحقيق الأكثر مشاهدة واستماعًا منذ طرحها حد الآن، فعندما تمسع كلماته تتوقف بعض الدقائق وتكتشف أن في الوسط الفني عدد قليل من الشعراء الذين يقدمون كلمات راقية تريد أن تستمع إليها.

 

فالهضبة قام بغناء العديد من الأغاني من كلمات المستشار تركي آل الشيخ مثل: بحبك أنا – يا أجمل عيون – هدد – أحلى حاجة – كل حياتي – يا ساحر – ملاك الحسن، ولاقت جميعها نجاح جماهيري مميز يضاف إلى نجاحات آل الشيخ الكثيرة مع العديد من نجوم الغناء والطرب في العالم العربي.

 

ومن خلال تلك السطور يرصد"وشوشة"، نسب المشاهده التى حقهتها أغاني تركي آل الشيخ، بتعاون مع الهضبة عمرو دياب.

 

والبداية مع أغنية "بحبك أنا، والتى حققت نسبة مشاهده وصلت إلي "40,417,206 مشاهده، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من كلمات تركي آ ل الشيخ،  من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أسامة الهندى.

 

أغنية " يا ساحر"، والتى تخطت نسبة مشاهدتها "10,915,880، عبر اليوتيوب"، وهى من كلمات تركي آ ل الشيخ،  وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع حميد الشاعري.

 

وأما عن أغنية"هدد"، حقتت 45,346,581 مشاهدة، عبر موقع الفيدوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان أحمد الهرمى وتوزيع موسيقي أسامة الهندى.

 

وأستطاعت أغنية "أحلى حاجة"، أن تحقق نسبة مشاهده وصلت إلي "6,667,204، وهى من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو دياب، توزيع موسيقي أسامة الهندى.

 

وحققت أغنية "يا أجمل عيون"، نسبة مشاهدة وصلت إلي 33,856,721 مشاهدة، وهى من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع أسامه الهندى.

 

وننتقل لأغنية "كل حياتي"، والتى حققت نسبة مشاهدة وصلت إلي 17,056,218 مشاهدة، وهى من كلمات تركي آل الشيخ،وألحان محمد رحيم، وتوزيع نادر حمدي

 

وتتدخل فى القائمة أغنية "ملاك الحسن"، والتى تخطت نسبة مشاهدة وصلت إلي 6,721,581 مشاهدة، وهى من كلمات كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نديم حميد الشاعري.

 

ونختتم مع أغنية "مقدرش عالنسيان"، التى طًرحت منذ ثلاث أيام وأستطاعت أن تحصد نسبة مشاهدة وصلت إلي  4,227,874 مشاهدة.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads