رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 مجرمين و تجار مخدرات في رمضان.. تعرف عليهم

تعتبر شخصية المجرم أساسية في مسلسلات رمضان من كل عام، حيث جعلها صناع الدراما ضرورة أساسية لكل سباق رمضاني، مع اختلاف السياق و الأحداث.

نستعرض في السطور التالية الفنانين الذين سيجسدون دور "المجرم" في رمضان المقبل.

ياسر جلال

يجسد الفنان ياسر جلال دور ملاكم تورط في أعمال إجرامية، ويقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، إلا إنه يُطارد من عصابات ورجال المافيا.

المسلسل من بطولة فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، سمر مرسى، محمد عز، محمد عز، هاجر الشرنوبي، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنياوي، إنتاج سينرجي اخراج حسين المناوي، تأليف هاني سرحان.

أحمد العوضي

يلعب أحمد العوضي شخصية مجرم خطير أو فتاح خزن يُدعى "بروسلي" في مسلسل "كلبش3". 

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، ومن بطولة أمير كراره، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، عمر الشناوي، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام وعدد آخر من الفنانين.

هيثم أحمد زكي

يقدم الفنان هيثم أحمد زكي شخصية طبيب نفسي مجرم في مسلسل "علامة استفهام"، و الذي يدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، المسلسل من بطولة محمد رجب، نورهان، إدوارد، جيهان خليل، من إخراج سميح النقاش، تأليف إسلام حافظ.

هاني سلامة

يجسد الفنان هاني سلامة دور تاجر مخدرات يدعى "هادي أبو المكارم"، فى مسلسل قمر هادي، و متزوج من "مريم" التي تجسد دورها الفنانة داليا مصطفى، و يمتلك معرض سيارات فارهة، يتخذ منها ستاراً للتجارة في المخدرات و الأعمال المشبوهة.

"قمر هادى" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيى الدين، ونورهان.


مصطفى خاطر

يخوض الفنان مصطفى خاطر السباق الرمضاني بمسلسل "طلقة حظ"، و الذي تدور أحداثه في اطار كوميدي، حيث يتعرض لحدث يغير حياته فيصبح بعدها مجرم مُطَارد.

المسلسل بطولة مصطفى خاطر وأيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين ورانيا شاهين، ومن المقرر عرضه في سباق رمضان المُقبل.