بالصور.. كارول سماحة تروي تفاصيل "أنا المطلقة" مع منى الشاذلي

تنفرد الإعلامية منى الشاذلي بالنجمة اللبنانية كارول سماحة في لقاء خاص يعرض علي فضائية cbc .


وتكشف كارول لـ "معكم  .. منى الشاذلي " تفاصيل أحدث أغانيها "أنا المطلقة" وسر حالة الجدل الذي تسببت فيه الأغنية حتى قبل طرحها وبعد البوست الشهير الذي كتبته على حساب تويتر الخاص بها والذي قالت فيه "نعم.. أنا المطلقة".

 وأضافت كارول أنه مثلما كان لها مجموعة من الحفلات المهمة مثل حفلها في أوبرا كييف بأوكرانيا، وحفل أوليمبيا باريس، سيكون حفلها بمركز المنارة بالقاهرة يحمل العديد من المفاجآت من بينها أنها ستقدم لأول مرة أغاني دويتو لأول مرة مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوجرام.


كما تشهد نفس الحلقة لقاء مع رمضان درويش بطل مصر والعالم فى الجودو، وحسن حسن بطل مصر والعالم في المصارعة، وليلى شكري بطلة مصر والعالم في التنس تحت سن 12 سنة بعد تحقيقهم لأرقام قياسية في ألعابهم الفردية.

 
ويتحدث درويش عن لحظة تتويجه خلال كسر الرقم القياسي برياضة الجودو؛ ليصبح بطل دورة ألعاب البحر المتوسط لـ3 دورات على التوالي، وعن كواليس اصابته بالتسمم في كواليس إحدى بطولات العام الماضي، وأشار حسن حسن العائد منذ ايام من البطولة الإفريقية لشباب المصارعة في تونس عن حصده للميدالية الذهبية حيث توج حسن بذهبية منافسات وزن 72 بعد فوزه علي نظيره المغربي بعدم التكافؤ، بينما تحدثت ليلى شكري عن شعورها بالمسئولية الكبيرة بعدما أصبحت تتعلق الآمال لتحقيق أمجاد مصرية برياضة التنس، خصوصا بعدما احتلت التصنيف الأول على مستوى مصر وأفريقيا تحت 12 عاما، وقدمت أداء غير مسبوق بالعديد من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة الماضية.