نور محمود يكشف عن دوره فى "لآخر نفس"

أعرب الفنان الشاب نور محمود، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن سعادته البالغة بمشاركته فى مسلسل "لآخر نفس"، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني القادم، مؤكدًا أنه محظوظ فنيًا بالعمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأغلب مشاهده داخل العمل تجمعه بها بصفه مباشرة.

 

وأشار إلى أنه لم ينتهى من تصوير مشاهده فى العمل، وفى أنتظار الحصول على التصاريح الرسمية من الجهات المعنية لأنها ستكون مشاهد خارجية منها محطة مترو الأنفاق.

 

وكشف عن الشخصية التي يجسدها خلال العمل أنه يمر برحلة زمنية مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويبحثون عن شئ ما وهى تظن به شئ وتكتشف مع الوقت شئ آخر تمامًا عما اعتقدت وتتوالى ألاحداث، مؤكدا أنها شخصية مختلفه عما قدمه فى أعماله السابقة وأنه سعيد جدا بخروجه من إطار دور الضابط أو المحامى أو رجل الأعمال وأنه سيقدم دور جديد عليه وسيكون فيه مفاجآة فى تطور أحداث المسلسل.

 

"لآخر نفس"، بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مراد مكرم، محمد عز، أحمد العوضي، هاجر الشرنوبي، هبة عبد الغني، مصطفى حشيش، حازم إيهاب، إسماعيل شرف، ثراء جبيل، عواطف حلمي، إيهاب فهمي، هند عبد الحليم، تأليف أمين جمال ومن إخراج حسام علي.