من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

بالصورة.. "شيخ الحارة" يواصل كشف المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة والمشاهير في الموسم الثالث على "القاهرة والناس"‎

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 02:51 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة
سامح المنسى
 
يواصل برنامج "شيخ الحارة" للاعلامية بسمة وهبة الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع مع انطلق اولى حلقات الموسم الثالث ببداية شهر رمضان القادم على فضائية "القاهرة والناس" وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني.
   
ونشرت فضائية" القاهرة والناس" صورة للاعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "شيخ الحارة" من كواليس تصوير "الموسم الثالث" مع مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام الذي من المقرر ان تشهد حلقاته طوال شهر رمضان المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع اسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة يُعرض  يوميا على فضائية "القاهرة والناس" طوال ايام شهر رمضان وحصل البرنامج على لقب أفضل برنامج رمضاني  خلال الموسمين السابقين وذلك في استطلاعات جماهيرية، حصل في آخرها على ما يزيد عن ٥٠٪؜ من أصوات المشاركين .

كما حصل البرنامج  على الدرع الفضية من اليوتيوب، بعد أن استطاعت الإعلامية بسمة وهبة أن تقتنص عددًا كبيرًا من التصريحات الساخنة التي شغلت الرأي العام في رمضان، ودفعت بالشخصيات التي ظهرت معها في البرنامج لتحولهم إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتفاعل المشاهدين مع الحلقات.
بالصورة.. "شيخ الحارة" يواصل كشف المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة والمشاهير في الموسم الثالث على "القاهرة والناس"‎
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads