رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وليد منصور ينظم "مئوية الأمريكية".. والهضبة وآرثر واورهان نجوم الحفل

وقع إختيار إدارة الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع إتحاد الطلاب علي منظم الحفلات المصري العالمي وليد منصور لتنظيم احتفالية مئوية الـAUC التي من المقرر أن يحيها الميجا ستار المصري العالمي عمرو دياب والنجم البريطاني جيمس آرثر وال DJ التركي الشهير مهموت اورهان وذلك يوم ١٩ إبريل الجاري.

 

جاء إختيار منصور نظرا لقدرته علي الخروج بأفضل شكل لأهم واضخم الأحداث في تاريخ الجامعة الأمريكية الأم والإدارة بمصر والتي تعد أهم الروابط التاريخية التي تشهد على تبادل العلاقات الثقافية والتعليمية بين البلدين.

 

من جانبه أكد منصور علي أن الإستعداد والتخطيط للحفل بدأ منذ فترة بعد الإتفاق علي الشكل التنظيمي والإخراجي والتنقيذي بالتعاون مع نجوم الحفل العالميين وإدارة الجامعة خاصة مع موجود اهتمام عالمي من قبل وسائل الإعلام بالحدث والذي يؤكد علي امن واستقرار الحياة العامة بمصر وقوة العلاقات الإستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في مجال التبادل الثقافي والعلمي.

 

وأضاف منصور ان من شركاء النجاح المشاركين في الحفل وليد الحريري مصمم تراسات الإضاءة والمؤثرات البصرية العالمية ومصمم المسارح الأول تامر فوزي وهناك العديد من عناصر الابهار تم إعدادها لجمهور الحفل الأضخم في تاريخ مصر والجامعة الأمريكية حيث تم إختيار ساحة كبيرة بمقر الجامعة في القاهرة الجديدة للمرة الأولى  لاستيعاب اعداد الجماهير .