رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رجال الأعمال يتصدرون المشهد فى دراما رمضان 2019

كل عام نجد أن المسلسلات الرمضانية يسيطر عليها شخصية بعينها أكثر من غيرها، فعام نجد أن شخصية "المدمن" هي البارزة، و عام آخر يكون الحضور للمرضى النفسيين، بينما يتصدر في هذا العام شخصية "رجل الأعمال".

 

عادل إمام

يجسد النجم الكبير عادل إمام شخصية تدعى "نور عبد المجيد" فى مسلسله "فلنتينو" يمتلك مجموعة مدارس إنترناشيونال تحت مسمى "فلنتينو"، ويواجه العديد من المشاكل داخل عمله، ويشارك في بطولة العمل دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدى المفتي، طارق الإبياري، محمد كيلاني، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

 

حمادة هلال

يقدم الفنان حمادة هلال، شخصية جديدة، حيث يمتلك شركة "ألماس وذهب" في مسلسله "ابن أصول"، وهو شخص مقتدر ومحترم ويتمتع بخفة الظل ومع تطور الأحداث يدخل حياته أشياء كثيرة تعكر صفوها، ويشارك في بطولته كل من: سوزان نجم الدين، آيتن عامر، رانيا منصور،  أحمد حلاوة، محمد نجاتي، وآخرون، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، إنتاج شركة سسينرجى.

 

فتحي عبد الوهاب

يلعب النجم فتحي عبدالوهاب، دور رجل أعمال في مسلسل "لمس أكتاف"، يدعى "حمزة"، حيث يدخل في صراعات وأحداث مثيرة مع ياسر جلال والذي يجسد دور ملاكم يدعى "أدهم"، ويتورط في العديد من الأعمال الإجرامية، ويقرر التوبة، لكن يتم مطاردته من جانب العصابات و رجال المافيا.

"لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هبة عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين دنيا سمير غانم.

 

دنيا سمير غانم

تقدم النجمة دنيا سمير غانم، شخصية تمتلك "شركة خدمات" للجمهور في مسلسلها الجديد، والذى لم يستقر صناع العمل على اسمه، لاسيما أن المسلسل يضم 3 قصص، كل قصة تتضمن 10 حلقات منفصلة، ويشارك في بطولة الحلقات العشر الأولى شيماء سيف، محمد سلام، بيومى فؤاد، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، وآخرون، تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سينرجى ورزناما.

 

ماجد المصري

يجسد الفنان ماجد المصري، خلال أحداث مسلسل "زلزال"، دور رجل أعمال يمتلك أموال كثيره، ويسكن في منطقة العياط، ومتزوج من الفنانة منى عبد الغني، ويحدث الكثير من صراعات وتتوالى الأحداث فى إطار الإثارة والأكشن.

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحا وماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبي.

 

محمود الجندي في حكايتي

يظهر الفنان محمود الجندي، في دور رجل الأعمال، بمسلسل "حكايتي"، ويدخل في صراعات وأحداث مثيرة مع عائلة ياسمين صبري، والتي تجسد شخصية فتاة من الإسكندرية، وتدخل مع أفراد عائلتها في مشاكل على ورث والدتها، وتضطر للهرب يوم زفافها.

"حكايتي" تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة "سينرجى" ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري كل من وفاء عامر، وإدوارد.

 

حسن الرداد

يقدم الفنان حسن الرداد، في مسلسله "الزوجة الـ١٨"، شخصية رجل أعمال شاب يتورط في مشاكل كثيرة بسبب زيجاته المتعددة، ويدور المسلسل في إطار الكوميديا الاجتماعية.

"الزوجة الـ18"، من تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وإشراف على الكتابة أمين جمال وإخراج مصطفى فكرى.