رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار/ ناهد السباعى: شهادتى مجروحة فى "اللعبة الأمريكانى".. وعمرى ما ندمت على حاجة!

فنانة شهيرة أدوارها المركبة تخطف الجمهور، تتقن اللعب على أوتار المشاعر الإنسانية، فطموحها بلا حدود، تسعي دائمآ لتطوير نفسها، تبحث عن كل ما هو جديد فى عالم الفن، صراحتها تجذب الجميع إليها، إنها الفنانة "ناهد السباعى" التى فتحت قلبها فى حوار خاص لـ"وشوشة"، وتكشف عن تفاصيل ملامح شخصيتها في فيلمها الجديد "اللعبة الأمريكاني" وأيضآ مسلسل الزوجة 18، بطولة النجم حسن الرداد.

 
فى البداية.. حدثينا عن فيلم "اللعبة الأمريكاني"؟ 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يعاني شاب وفتاة من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما بنجاح.


ما الأسباب التى شجعتك على خوض التجربة؟

فى الحقيقة، شهادتي في الفيلم مجروحة لأنه من تأليف والدى الراحل مدحت السباعي وإنتاج والدتى ناهد فريد شوقى، وهو ما شجعنى لخوض هذه التجربة الرائعة.

ماذا عن كواليس العمل مع الفنان أحمد فهمي؟

استمتعت كثيرا خلال تصوير أحداث الفيلم مع الفنان أحمد فهمي، وكانت أجواء العمل مليئة بالحب لأن أحمد متفهم جدا ولطيف وأتوقع أن يكون الفيلم مفاجأة للجمهور.

ما أصعب مشهد واجهك فى الفيلم؟

الفيلم كله كانت ظروفة صعبة لكن كان لطيفا ومشاهده أكثر من رائعة وصعوبتها فى بسطاتها.

هل أدوار الشر تتطلب منك مجهودا مكثفا؟

جميع الأدوار تحتاج إلى مجهود مكثف ولكن عندما تقدمين فيلما كوميديا ويضحك الناس هذا هو "الفيلم الصعب".

من الفنانة التى تتمنين العمل معها؟

أتمني العمل مع جميع النجوم، "مافيش حد معين".

يصفك البعض بالجريئة.. ماتعليقك؟

أنا مش بفهم يعنى إيه كلمة "جريئة".. يعنى بعمل أدوار صعبة وبقدمها حلو، مش بيهمنى حد  "أنا كده".

ما الأدوار التى ترفضين تقديمها؟

الدور الذى أرفض تقديمه هو الذى لا يعجبنى أو لا أحس به، أو "حسيت إن الفيلم مشدنيش"، فى الأول وفى الأخر أنا بشاهد الأفلام  بشكل معين ودى اللى بحب أقدمها.

ماذا تعني لك البطولة المطلقة؟

البطولة المطلقة تعنى لناهد السباعى إنها فى غاية الصعوبة حاجة مش سهلة خالص لأى ممثل عندما يكون الممثل بطل في شئ شايل حمل نجاح أى عمل الموضوع بيكون موجه لي فالبطولة بتكون أشد صعوبة مختلفة تمامآ عن الأدوار مثل فيلم "سكر مر" بطولة أحمد الفيشاوى، هيثم أحمد زكى وكريم فهمى بيكون الموضوع " بوكية ورد واحد" كلنا بنشيل مع بعض.

ماهى المحطات التى أثرت فى مشوارك الفني وتعتبرينها نقطة تحول؟

عندما حصلت على جائزة أفضل ممثلة فى "مهرجان القاهرة السينمائى الدولى" عن فيلم "يوم للستات"  لأنه من أصعب الجوائز فى مصر وخاصة انه منذ 12 عاما لم يحصل مصريين على جوائز فى المهرجان، كما أن فيلم "يوم للستات"، ومسلسل "هبة رجل الغراب" من أهم المحطات فى حياتى.

هل يوجد عمل فني ندمت على تقديمه؟

لم أندم على عمل فنى قدمته،  بالعكس كل شئ قدمته علمنى شىء جديد سواء كان خطأ أم صح.

أخيرا.. ما جديدك خلال الفترة المقبلة؟

أشارك في السباق الرمضان المقبل من خلال مسلسل "الزوجة 18"، بطولة الفنان حسن الرداد وسلوى خطّاب، شيماء سيف، هايدي كرم، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.