ميرنا وليد: الجمهور هيكرهني وهيحبني في "قيد عائلي"

قالت الفنانة ميرنا وليد، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن مسلسل "قيد عائلي"، الذى يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، أعادها بقوة إلى الساحة الفنية، لكون العمل يضم نخبه كبيرة من المع النجوم التى تسعد بالعمل معهم، مشيرة إلي أنها لم تنتهى من تصوير مشاهدها فى أحداث العمل وتستأنف التصوير خلال الأيام القادمة.

 

وأكدت "وليد"، أنها كانت ستتابع العمل حتى لو لم تكن تشارك فى أحداثه كواحدة من المشاهدين لأنه قدم بشكل رائع فى الحلقة الأولى مما جعل أحداث المسلسل مثيرة ومشوقة، مع إبداع المخرج من خلال تقديم فنانين مختلفين فى كل مشهد من الحلقة مما يثير بداخلك الفضول والتعجب من هذا الكم الكبير من النجوم المشاركة فى العمل.

 

وأعربت عن تخوفها من ردود الأفعال حول الشخصية التى تجسدها خلال العمل كونها مختلفة تمامًا عما قدمت فى مجمل أعمالها السابقة، حيث أنها تقدم شخصية تميل إلي الشر وهذا  على عكس شخصيتها تمامًا، لكنها تتوقع ردود أفعال ايجابية حول العمل ككل وأن يحقق نجاح كبير.

 

وأشارت إلى أن الشخصية التى تقدمها خلال العمل ستتغير تمامًا مع الأحداث مما قد يجعل الجمهور يتعاطفون معها بعد كرههم لها خلال الحلقات الأولي، مؤكدة أن الدور سيكون مفاجأة للجمهور.

 

وأضافت "وليد"، أنها دائمًا ما تحرص على أختيار أعمالها بدقة نظرًا لغيابها فترة كبيرة عن الساحة الفنية، وفور قرائتها لسيناريو "قيد عائلي"، لم تتردد فى الموافقة.

 

يذكر أن  مسلسل "قيد عائلي"  يضم نخبة من النجوم على رأسهم ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، هالة فاخر، إنعام سالوسة، سيمون، خالد سرحان، رامي وحيد، نضال الشافعي، محمد رياض، تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.