أبطال "كتف قانوني" يتحدثون لـ"وشوشة" عن شخصياتهم في المسلسل

"كتف قانوني"... هذا المسلسل المقرر أن يُعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل، ولا أحد يعرف هل هو عمل كوميدي أم إجتماعي، ومن هم الأبطال المشاركين فيه، وما الشخصيات المقرر تجسيدها من هؤلاء النجوم، ولماذا تم اختيار هذا الاسم للمسلسل؟، لذلك قررنا أن نعرف إجابات كل هذه الاسئلة من أبطال مسلسل "كتف قانوني"، حيث تحدث صناع العمل لـ"وشوشة" عن كل شيء في العمل.

 

المخرج عادل الأعصر

والبداية مع مخرج العمل عادل الأعصر، الذي أكد أنه انتهى من تصوير ما يقرب من 25% ضمن أحداث المسلسل، موضيفًا أن العمل تدور أحداثه فى إطار كوميدي رومانسي، أما عن السبب في إختيار هذا الاسم يرجع لأن له معنى  داخل الأحداث وهو الأنسب للحبكه الدرامية.

وكشف عادل الأعصر، أن هناك ترشيح لباقي الأبطال ولكن لم يتم التعاقد بشكل رسمي، وعن الاخبار المتداولة أن الفنانة نرمين ماهر، سوف تشارك ضمن أبطال العمل، فأوضح، أنها ممثلة شاطرة ومجتهدة، ولكن لم تشارك في المسلسل وكل ما تداول عن مشاركتها لاصحة له من الأساس.

 

رنا سماحة

وتشارك الفنانة رنا سماحة، ضمن أبطال المسلسل، حيث كشفت عن دورها قائلة: "أقدم دور نرجس وهي فتاه شعبية"، وأضافت " أن الدور سيكون في إطار درامي، موضحة أنه مختلف تمامًا عن شخصيتها وكل الأدوار التي قدمتها من قبل.

وأكدت "رنا" أنها قررت بدور نرجس في مسلسل "كتف قانوني" أن تفاجئ الجمهور بشخصية جديدة، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

 

سارة سلامة

أما الفنانة سارة سلامة فمن المقرر أن تجسد خلال أحداث المسلسل دور فتاة من أسرة فقيرة تدعي "قشطة"، وتمتلك عربة "كشري"، وتسكن في حي شعبي فى إحدي الحارات، وتقع فى حب شاب من عائلة ثرية يُدعى "يوسف"، ولكن يرفض جد الشاب زواجه منها.

 

طارق صبري

ويواصل الفنان طارق صبري، حاليًا تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "كتف قانوني"، حيث بدأ التصوير منذ أسبوعين بالتحديد، مؤكدًا أن أحداث المسلسل تدور في إطار لايت كوميدي رومانسي، مشيرًا إلي أنه يجسد دور "يوسف"، شاب لا يستقر فى عمله، ويغيره كل فترة، ويعيش مع جده، ويقع فى حب فتاة تدعي "قشطة"، وهى تنتمي لأسرة فقيرة، وتجمعهم العديد من المواقف الكوميدية.


أحمد بدير

أما  الفنان أحمد بدير، كشف عن دوره في مسلسل قائلًا: "أجسد شخصية تدعى إسماعيل، وهو رجل بخيل وكبير في العُمر"، موضحًا أن الفنان طارق صبري يلعب دور حفيده في العمل.