رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في ذكرى وفاة أحمد زكي.. لبلبة تروي كواليس فيلم "معالي الوزير"‎

"معالي الوزير".. حينما تشاهد هذا الفيلم تتأكد انك أمام فنانين يردون أن يجسدوا الواقع من خلال عمل فني جيد، ومن ضمن هؤلاء أبطال العمل فنان من المعروف عنه تقمُص الشخصية إلى حد كبير بالتأكيد نحنُ نتحدث عن الفنان الراحل أحمد زكي، أو العبقري أو الإمبراطور كما يلقبه جمهوره، ولأن اليوم يحل ذكرى وفاته الـ14، كان لا بد أن نروي لكم شيء لا تعرفونه عنه، لذلك اختارنا الفنانة "لبلبة"، لكي تروي كواليس العمل مع أحمد زكي.

في البداية أكدت لبلبة، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه كان يتقمص الشخصية التي يجسدها بشكل بارع، قائلة: "كان يتقمص لدرجة كبيرة جدًا فكان يقول لي اسمي بطريقة الشخصية التي يجسدها في العمل وليس بطريقته".
 
وأضافت، قائلة: "في فيلم معالي الوزير أثناء كواليس العمل قال لي العيال اخبارهم اية امتحنوا"، مشيرة إلى أنها اندهشت في البداية لكن بعد ذلك استكملت الحديث معه لأنها علمت أنه اندمج في الشخصية ويفعل ذلك لكي تدخل في تفاصيل الشخصية ايضًا.

وكشفت "لبلبة"، أنه كانت تشاهده في كواليس العمل وأثناء تصوير فيلم "معالي الوزير"، "وزير" بالفعل، هذا المستوى الفني، أما الشخصي فأكدت أنه شخص كريم جدًا، قائلة: "دائمًا يحرص على أن يعطي وجبات خاصة لكل العاملين بالعمل، بالرغم أن المنتج كان يقدم  لهم وجبات، فهو طيب واخلاقه عاليه بمعنى الكلمة".