رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"المهن الموسيقية": سنظل درعًا للوطن.. ونفتخر بإيقاف شيرين عبد الوهاب

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانا للتأكيد على افتخارها بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أزمتها الأخيرة في حفل دولة البحرين والذي أساءت فيه لمصر.

 

وجاء نص البيان: "ستظل نقابة المهن الموسيقية درعاً من دروع الوطن تزود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده فى الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد علي جميع أعضاءها ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها فقد إتخذت النقابة موقفاً تفخر به وهو إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب وإحالتها  إلى التحقيق بعد أن ثبت يقينا أنها في حفلها الأخير قالت للجمهور: "أنا هنا أتكلم  براحتى في مصر ممكن يسجنونى"، وهو الأمر الذي تناولته بعض القنوات التي تتمني لمصر السوء، وراحت هذه القنوات تبث سمومها ضد الوطن ومحاولة التدخل في الشأن المصري الداخلي.

 

وأضاف البيان: "وتؤكد الشؤون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلسها أن قرار الإيقاف جاء وفقاً لصحيح القانون فيحق للنقابة إتخاذ أى تدابير إحترازية ضد العضو وطرح الأمر علي لجنة التحقيق التي بدورها ترفع النتيجة إلي المجلس لإتخاذ القرار".

 

وأوضح: "وكان جدير بالمطربة شيرين عبد الوهاب أن تفخر أنها تنتمي لنقابة المهن الموسيقية التي صدرت للعالم أجمع نماذج رفعت اسم مصر عالياً أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وغيرهم من كبار المطربين الذين كانوا مثالاً للرقى فناً وذوقاً وأخلاقاً ودفاعاً عن الوطن.. فالنقابة يرأسها فنان دمث الخلق طوال حياته الفنية، فعلي كل مسارح العالم لم يخرج منه لفظ خارج أو دعابة تسئ إلي وطنه هو أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر..  لكنها عندما سُئِلت في أحد البرامج الإعلاميه قالت نصاً وبإستعلاء وصلف أنا مش مطربه أنا شيرين عبد الوهاب".

 

واختتم البيان: "وتؤكد النقابة أن جميع الأسماء الفنية أمامها وأمام القانون سواء مهما علا اسم بعضهم لا يميزهم غير أخلاقهم وإنتمائهم  للوطن والزود عنه بدلا من إعطاء  معاول الهدم لخصومه وفقنا الله لما فيه خير وطننا.. الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسقية".