شاهيناز ضياء تكشف السبب الحقيقي وراء اعتداء زوجها عليها

قالت المطربة شاهيناز، إن زوجها إدعى إنها اختلقت واقعة الاعتداء، على الرغم من إصابتها بشرخ داخلي في عظمة الأنف بعد ضربه لها بـ"البوكس"، مؤكدة أن لديها تقارير طبية موثقة تثبت ذلك، وسيتم إحالة الواقعة والتقارير الطبية للطب الشرعي بناء على قرار النيابة العامة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "تن"، أنها منفصلة عن زوجها منذ فترة، واعتداء زوجها أمس ليس الأول ولكنه تكرر أكثر من مرة، مشيرة إلى أنها كنت تجمعهما قصة حب وكانت صادقة في مشاعرها نحوه قبل الزواج وحتى حفل الزفاف، ولكن بعد الزواج الأمر اختلف وتكررت الخلافات والمشكلات بينهما عدة مرات.

وتابعت: "أحببت زوجي بصدق وأهديته أغنية كانت تيمة أساسية في كل الأفراح"، مؤكدة أنها اكتشفت عدم مصداقيته وكذبه عليها، حيث خدعها بعدما اكتشفت أنه ليس رجل أعمال كما أكد لها، وكان عاطلا عن العمل ويصرف من ميراث والده حتى انتهى تمامًا.

وأكدت أنها ذهبت لزوجها على أحد الكافيهات، من أجل ابنها، ولكنه لم يعطه لها، واعتدى عليها وضربها هي ووالدتها أمام الناس ولم يتحرك أحد، وأطلق العديد من الشتائم النابية، مضيفة: "ضربني بوكس في وشي عملي نزيف في الأنف، وأغمي عليا".

وأوضحت أنها تقدمت ببلاغ حول الواقعة، مطالبة بتفريغ كاميرات الكافية لإظهار الحقيقة حول ما حدث، وأن هناك شهودا على اعتداء زوجها عليها.