لهذا السبب ..هشام الجخ يُبكى ياسمين الخيام وعفاف شعيب‎

قدم الشاعر هشام الجخ، التهنئة إلى كل أم فى عيدها مشيداً بالأم المصرية المكافحة والصارة والتى قدمت التضحيات الرائعة على مدار التاريخ وما تزال تقدم تضحيات مشرفة.

 

وأضاف الجخ خلال حلوله ضيفاً من خلال الاحتفالية الخاصة بعيد الأم والتى أقامها د. حسن راتب من صالون المحور الثقافى بحضور الفنانة ياسمين الخيام وعفاف شعيب والإعلامى طارق علام ونخبة من الإعلاميين ورجال الفكر والصحافة والتى اذيعت عبر شاشة قناة المحور، أن قصيدة ما صليتش العشا من أهم القصائد فى حياته لأنها تتحدث عن مشوار الكفاح لوالدته فى تربيته ورعايته وأفراد أسرته مروراً باللحظات الأخيرة لها فى الحياة.

 

وابدع الجخ من خلال طريقته الخاصة فى القاء الشعر لدرجة ابكت الفنانة ياسمين الخيام وعفاف شعيب وعدد من أمهات الشهداء، والقصيدة خاصة عن والدته عبارة عن ٥ مشاهد من طفولته وشبابه وزواجه حتى رحيلها عن الحياة.

 

ومن جانبه أكد راتب أن الأم ستبقى الكنز المليء بالحنان، فهى رمز الحب والإنسانية والعطاء والمنح.

 

وأكدت الفنانة ياسمين الخيام أن الأم هى الأكثر احتمالاً وعطاء، وفي عيدها نقدم لكل الأمهات أسمى معاني الحب.

 

وقدمت الفنانة عفاف شعيب الشكر للدكتور حسن راتب على دعوتها لحضور الصالون، وأكدت أنها سعيدة بالحضور مع العديد من أمهات الشهداء في هذه الليلة، وبكت حينما تحدثت عن إحدى هذه الأمهات التي تعمل طوال الوقت وترفض الحصول على أي دعم مادي من أي شخص، كما بكت أيضا حينما تذكرت والدتها الراحلة.