من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

عمرو الليثى: مسلسل كارتون عالمى عن الأزهر الشريف على "النهار" رمضان المقبل

الخميس 21/مارس/2019 - 01:54 م
عمرو الليثى
عمرو الليثى
جهاد محمود
 
أكد الإعلامى د. عمرو الليثى رئيس شبكة قنوات النهار، أنه فى اطار بروتوكول التعاون بين شبكة قنوات النهار ووزارة التعليم العالى متمثلة فى "أكاديمية البحث العلمى"، والذى تم توقيعه أمس بمقر الوزارة ، سيتم إنتاج مسلسل كارتون عالمى موجه للأطفال عن الأزهر الشريف ومكانتها ودوره التنويرى فى العالم العربى وافريقيا.

وأشار الليثى أن شبكة قنوات النهار سوف تعرض حصرياً المسلسل خلال شهر رمضان المعظم، وهو من إنتاج وزارة التعليم العالى والبحث العلمى عن الأزهر الشريف.

يذكر انه تم توقيع بروتوكول التعاون بين شبكة قنوات النهار ووزارة التعليم العالى متمثلة فى "اكاديمية البحث العلمى"  ياتى ضمن استراتيجية ورؤية شبكة قنوات النهار فى دعم البحث العلمى ورعاية المتميزين وعلماء المستقبل في مصر، وتم التنسيق على عرض الموسم الجديد من برنامج "القاهرة تبتكر" ويلقى الضوء على المخترعين والمبتكرين، وهو من أهم البرامج خلال الفترة المقبلة من حيث الشكل والمضمون والتى لا تقل جاذبية عن برامج المنوعات، والبرنامج يسير فى اطار رؤية متميزة.

ويتم اذاعته فى توقيت متميز عبر شبكة قنوات النهار حتى يناسب كافة الاذواق وتوقيت مشاهدة فى الخميس من كل اسبوع  ، ويتم توفير كافة الامكانات الفنية والبشرية والتقنيه ليخرج البرنامج فى ابهى صورة من حيث الشكل والمضمون.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads