من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

هكذا احتفل المطربين بعيد الأم‎

الأربعاء 20/مارس/2019 - 09:12 م
وشوشة
منار بدر الدين
 

يحرص عدد كبير من نجوم الطرب، على التسابق فى الإحتفال بعيد الأم  بشكل وكلمات مختلفة، فكل مطرب يقرر أن يهدي لوالدته هدية أو بمعنى أدق أغنية جديدة لـ "ست الحبايب" في عيدها.

ومن خلال تلك السطور يسعترض "وشوشة"، أبرز الأغاني التى طرحت بالتزامن مع الإحتفال بعيد الأم الموافق 21 مارس الجاري.


مي كساب

والبداية كانت مع الفنانة مي كساب، التى طرحت أغنية جديدة بعنوان "حبيبة قلبى" إهداء منها لكل أم بمناسبة عيدها، من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم.

 

وفاء عامر ونجلها عمر

ثم الفنانة وفاء عامر، والتى كان لها مشاركة خاصة فى تلك المناسبة حيث شاركت فى تصوير فيديو كليب مع نجلها عمر، وتحمل الأغنية عنوان "أشبع منها"، غناء وألحان مصطفى العسال، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع محمد مجدي.

 

ديانا كرزون

ونننتقل إلي المطربة الأردنية ديانا كرزون، والتى طرحت عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، أغنية جديدة بعنوان "هاي الست أمي"، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وهى من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى.

 

لطيفة

وطرحت المطربة لطيفة، أغنيه جديدة بعنوان "امى" وذلك عبر قناتها على موقع  الفيديوهات الشهير" يتويوب" بمناسبة عيد الأم، وهى من كلمات أحمد سامى ورامي جمال الدين وألحان وتوزيع إسلام صبرى.

 

يونس

كما شارك المطرب الشاب يونس، فى الإحتفال بعيد الأم بطرح أغنية جديدة بعنوان "الف شكر يا أمي"، وهى من كلماته وألحانه، توزيع مونتي، وهندسة صويته مصطفى رؤوف.

 

 

علا رشدي

وطرحت الفنانة علا رشدي، أول أغنية لها بمناسبة عيد الأم، بعنوان “عايزة هدنة”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهى من كلمات شادي الفونس وتوزيع جورج يعقوب، الكليب من إخراج هادي بسيوني.

 

رضا

وطرح المطرب اللبنانى رضا كليب إنية "واحشانى يامّا"، وهى باللهجة المصرية، من كلمات  بدر الجميل أحمد، وألحان وليد سعد.

 

جويرية حمدي

وتدخل فى القائمة الطفلة جويرية حمدي، نجمة برنامج The voice kids، والتى طرحت أغنيتها الجديدة "نعمة من ربنا"، عبر القناة الرسمية الخاصة بها علي موقع "اليوتيوب"، وهى من كلمات الشاعر وليد جلال، وألحان يوسف إسماعيل، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إسماعيل.

 

نداء شرارة

ونختتم مع  المطربة الأردنية نداء شرارة، التى شاركت فى فى تلك المناسبة بطرح أغنية "لسوف أعود يا أمى".

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads