من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

مراد مكرم: أنا إنتهازى فى رمضان القادم

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:31 م
مراد مكرم
مراد مكرم
محمد الهاوي
 

يعيش الفنان مراد مكرم، حالة من النشاط الفني حيث يشارك في أكثر من عمل درامي بالسباق الرمضاني المقبل، منها مسلسل "الملكة" للنجمة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل "قمر هادي" للفنان هاني سلامة.

 

وكشف "مكرم" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يجسد خلال أحداث مسلسل "الملكة"، الذي يدور في إطار إجتماعي تشويقي، شخصية تدعي "عزت" وهو شخصية انتهازية ومستغله تفتقد مقومات النجاح، مشيرًا إلى أن الدور الذي يقدمه يتغير من وقت لآخر من خلال أحداث تشويقية واجتماعية وهذا ما سيظهر تباعًا.

 

وأضاف بأن يجمعه صله قرابة ونسب من بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك عن طريق زواجه من شقيقه ابن عم زوجها ويعمل معها في نفس الشركة لإدارة أموال زوجته، والتي تعمل بها مهندسة ديكور وتتكون أسرتها من زوجها ضابط شرطة والذي يقدم هذه الشخصية الفنان فتحي عبد الوهاب، ولديها ولد وبنت ووالدها الفنان مصطفى حشيش ووالدتها الفنانة عواطف حلمي وشقيقتها الفنانة هند عبد الحليم.

 

"الملكة" بطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، مراد مكرم، إيهاب فهمى، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسنى، محمد عز، مصطفي حشيش، هند عبد الحليم، عواطف حلمي، ثراء جبيل، إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج حسام على.

 

على جانب آخر أكد مراد مكرم، أنه يظهر خلال أحداث مسلسل "قمر هادي" للنجم هاني سلامة، كضيف شرف، وهو محور رئيسي داخل المسلسل عن طريق حدث معين يترتب عنه فلاش باك طوال أحداث العمل.

 

"قمر هادي" بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، مراد مكرم، محسن محيي الدين، نورهان، مريم حسن، هادي الجيار، حمزة العيلي، مؤمن نور، هاجر عفيفي، آية سماحة، هايدي رفعت، كريم سرور، إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي، سيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads