من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

تعرف على تفاصيل فيلم رأس السنة قبل عرضه خلال أيام‎

الجمعة 15/مارس/2019 - 07:06 م
فيلم رأس السنة
فيلم "رأس السنة"
محمد الهاوي
 
أطلقت شركة الإنتاج "Lagoonie Film Production" وشركة "فيلم كلينك"، الإعلان الرسمي لفيلم رأس السنة والذي يعود من خلاله المنتج "محمد حفظي"لللتأليف في فيلم يضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، ومن المقرر عرضه في 20 مارس بدور العرض.
ويستعرض الإعلان الرسمي لمحات من حياة أبطاله الذين يعيشون في عالم الأغنياء بشكل واقعي وغير معتاد على الشاشة ،ويرصد خلال الساعات القليلة السابقة لليلة رأس السنة لعام 2009 في منتجع بجوار الغردقة يسكنه صفوة المجتمع الثري وكيف تتفاعل تلك الطبقة مع الطبقات الإجتماعية الأفقر؛ ليثير لدى المشاهد تساؤل حول ما سيحدث إذا اجتمعت تلك الشخصيات في مكان واحد.
و حقق الإعلان التشويقي للفيلم الذي أطلقته الشركة في فبراير الماضي أكثر من مليوني مشاهدة، بعد أقل من 48 ساعة من إطلاقه، وسبقه إطلاق الشركتان 7 بوسترات للشخصيات الرئيسية في الفيلم وظهر فيها إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.
والجدير بالذكر أن فيلم"رأس السنة" من تأليف "محمد حفظي" وإخراج "صقر" في تجربته الأولى.
وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، حيث تجتمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس سنة 2009؛ الصخب يستمر والعلاقات تصبح أكثر تشابكًا وتعقيدًا، وما ينكشف من حقائق يغيِّر نظرة الجميع لأنفسهم ولمن حولهم إلى الأبد.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads