washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"زي النهاردة".. العرض الأول لفيلم الإرهابي.. وإليكم قصة مشاهده التي لم تكتمل‎

الأربعاء 13/مارس/2019 - 09:49 م
فيلم الإرهابي
فيلم الإرهابي
هايدي عبد الرافع
 
"الإرهابي"... هذا الفيلم الذي نشاهده دائمًا على شاشات التلفزيون، كان العرض الأول له في دور العرض السينمائية "زي النهاردة" يوم 13 مارس، فهو من إنتاج عام 1993، وبطولة عادل إمام، صلاح ذو الفقار، مديحة يسري، تأليف لينين الرملي، إخراج نادر جلال، ومن خلال السطور التالية سوف نُكشف لكم قصة المشاهد التي لم تكتمل في العمل.
 
بالتأكيد اذا توفي أحد من فريق العمل هذا الحدث القدري يجعل المخرج أمام مأزق ويُفكر ماذا يفعل، وهذا ما حدث في فيلم "الإرهابي"، عندما توفي الفنان صلاح ذو الفقار، إثر أزمة قلبية مفاجئة، دون أن يستكمل مشاهده الأخيرة ضمن أحداث الفيلم.

لذلك قام المخرج نادر جلال، بإستخدام بديل لصلاح ذو الفقار، فاذا شاهدة الفيلم وبالتحديد المشهد الذي يعلم فيه "عبد المنعم" الذي جسد دوره "ذو الفقار" أن "مصطفى" عادل إمام، هو الإرهابي، ويدور حوار بينهما ونلاحظ قبل خروج "مصطفى" من المنزل لم يتواجد ويكتمل المشهد بدونه، ونشاهد ذلك في الفيديو وبالتحديد من ساعة: 58 ثانية.

وعندما يرجع "مصطفى" إلى البيت نستمع صوت "ذو الفقار" فقط ولم نشاهده، ويظهر في المشهد المتبقي من ظهره ولم يتحدث، حيث استخدم المخرج نادر جلال، شخص آخر بديل في جميع المشاهد المتبقية، ونشاهد هذا المشهد الذي تحدثنا عنه في الفيديو وبالتحديد من ساعتين و4 دقائق و35 ثانية.

وفي نهاية فيلم "الإرهابي" ينادي "مصطفى" على كل العائلة ويظهروا معه في المشهد الأخير إلا الدكتور عبد المنعم، لم يظهر معهم، فجميع أبطال الفيلم يتوجدون في ذلك المشهد الذي لم يكتمل لأنه بدون صلاح ذو الفقار.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads