بالصور.. مذيعات "قعدة ستات" يتحدثن عن كواليس البرنامج‎

عندما تجتمع مجموعة من النساء لتقديم برنامج تليفزيوني، بالتأكيد هذا الأمر ليس سهلًا ويخطر على بال المشاهد العديد من الأسئلة، ومنها هل هن بالفعل مثلما يظهرن على الشاشة بينهما صداقة ولا توجد غيرة ويساعدن بعضهن؟، فكان لا بد أن نوجه تلك الأسئلة لمذيعات برنامج "قعدة ستات"، الذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات المشفرة، خاصًة أنه يحقق نجاحًا في الفترة الحالية.

البداية مع أميرة فراج، إحدى مذيعات البرنامج والتي تحدثت عن كواليس "قعدة ستات" قائلة: "لا توجد نفسنة بيننا، وكلنا أصدقاء، وكل واحدة لها لونها الخاص في تقديم البرنامج، الغيرة لا تتواجد إطلاقًا".

وأضافت "أميرة"، أنه بالرغم من عرض البرنامج على قناة مشفرة إلا أن له قاعدة جماهيرية وتحاولن دائمًا من خلال الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن تبث مقتطفات من البرنامج لكي يتمكن الجميع من مشاهدة البرنامج.

أما المذيعة والممثلة جينا سليم، فأكدت أنها سعيدة جدًا بتجربة "قعدة ستات"، وأن البرنامج لديه هذا الصدى من قبل الجمهور، موضحة أن البرنامج مختلف جدًا لأن الجميع يحاول أن يُعطي معلومة بشكل مدروس وفي ذات الوقت بسيط للجمهور .

وأضافت "جينا": "بنحاول بقدر من الإمكان أن يكون في البرنامج العديد من المواضيع التي تهتم بها الأسرة العربية ونقوم بتوعية الجميع".

أما عن كواليس البرنامج فكشفت "جينا"، أنه لا توجد غيرة بينهم، ولكن حدث الترابط بعد وقت، مؤكدة أن الترابط المتواجد بينهن يظهر على الشاشة مع كل حلقة، وإذا كانت هناك "نفسنة" كان الجمهور شعر بها.

وقالت المذيعة رنا عرفة، أن "قعدة ستات" هو برنامج مختلف عن جميع البرامج المتواجدة في الفترة الحالية، موضحة أنه لا يصنف برنامج بل "قعدة ستات" يتم طرح العديد من المواضيع الاجتماعية من خلالها.

وعن كواليس البرنامج أكدت "رنا"، أنها مثلما تظهر على الشاشة يوجد بينهن ترابط خاصًة أميرة فراج، التي سبقت وقدمت معها برنامج "عسل أبيض"، موضحًا أنه لا توجد غيرة أو نفسنة بينهم.