سبب اجتماع "الأعلى للإعلام" برئيسي تحرير مجلتي "الأهرام" و"الزمالك"

عقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد اجتماعا ً للجنتى ضبط أداء الإعلام الرياضى والشكاوى وقد دعى إلى الاجتماع  الكاتب الصحفى إبراهيم المنيسى رئيس تحرير مجلة الأهلى والكاتب الصحفى على بركة رئيس تحرير مجلة الزمالك وتم خلال الاجتماع  مناقشة دور المجلتين فى تنقية الأداء الإعلامى الرياضى من أية خلافات والتشاور حول أداء الإعلام الرياضى للناديين الأهلى والزمالك فى الفترة القادمة.

وقد عقد الاجتماع  فى جو ساده التفاهم حيث عبر رئيسا التحرير عن التزامها الكامل بالمعايير المهنية بما يحفظ للرياضة مكانتها لدى الجماهير والعمل على إستقرار العلاقة بين مشجعى الناديين . 

وانتهى  الاجتماع إلى دعوة رئيسى تحرير المجلتين إلى لقاء مع فهمى عمر رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضى وأحد أعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لوضع ما انتهى إليه الاجتماع  فى وثيقة يلتزم بها الجميع ويسترشد بها الإعلام الرياضى فى معالجة الأحداث الرياضية وتعبر عن السياسات التحريرية للمجلتين خاصة وأنهما يمثلان ركيزة الإعلام الرياضى للناديين الكبيرين.

وأن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لمس روح طيبة وفهماً أصيلاً لوظيفة كل منهما فى رئاسة تحرير مطبوعته، وأكد المجلس على روح التفاهم التى سادت الإجتماع.. وتأكيدها على إلتزامهما بالمعايير الأخلاقية والإعلامية ويأمل أن يكون مجلس إدارة الناديين داعمين لروح الود والتفاهم بين القائمين على المجلتين .