روتانا سينما تعرض ٢٦ فيلمًا جديدًا على شاشتها.. تعرف عليهم

كعادتها تنفرد روتانا سينما بعرض أحدث الأفلام السينمائية وأقواها عبر شاشاتها، وخلال هذا العام ستعرض القناة ٢٦ فيلماً جديداً من أفضل الإنتاجات التى قدمها صناع السينما مؤخراً بشكل أول وحصري في العالم العربي، وحققت إيرادات عالية هذه الأفلام، وإقبال جماهيري كبير في صالات السينما، ستنضم إلى أرشيف القناة الذي يشمل أكبر عدد من الانتاجات السينمائية العربية التي تتنوع بين القديم الذي يعود إلى الزمن الجميل امتداداً إلى أوائل الألفية والانتاجات الحديثة.

وتتنوع باقة الأفلام هذه بين الأكشن والدراما والكوميدي مع أبرز نجوم السينما المصرية والعربية وتتضمن اللائحة محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري وأمينه خليل ضمن فيلم "الكنز" بجزئيه الأول والثاني.

ويطل عبر روتانا سينما كلّ من أحمد عز في فيلم "الخليه"، وأحمد الفيشاوي في فيلم "عيار ناري"، وياسمين صبري وهنا شيحا في "الديزل"، وعدد من النجوم الذين تميزوا في أفلام ضخمة منها "بركه يقابل بركه"، "جواب إعتقال"، "على معزه وابراهيم" ، "يا تهدى يا تعدي"، " القرموطى فى وجه النار".

وستعلن روتانا سينما تباعاً عن موعد عرض هذه الأفلام خلال بحر العام والتي تشمل أيضاً "إطلع لى بره" و"بنك الحظ"، "بلاش تبوسني" ، "أمان يا صاحبي" ، "خير وبركه" ، " رغده متوحشه"، وفيلمي " جدو نحنوح" و " اللعبه الأمريكانى".