رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الحرب تشتعل بين أصالة وأنغام.. و"الزواج" كلمة السر!‎

انتشرت فى الأيام القليلة الماضية أنباء تؤكد زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم وتعاونه معها فى 6 أغانى بالألبوم الجديد "حالة خاصة جدا".

أنغام تتخلى عن صمتها
قامت أنغام منذ ساعات قليلة، بالإعلان رسمياً عن زواجها من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم من خلال منشور على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام قائلة :" لأول مرة أكون سعيده إن في حد سمح لنفسه يسرق شيئ خاص بيا وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصه إني أعبر مره تانيه عن حبي وإحترامي لجوزي وعلناً وبالمرة أكتب الكلام مره تانيه بخط حلو عشان انا خطي وحش اوي ..واليوم ده كان من أحلي أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد ٢/٩ وفي نفس اليوم إستلمنا ماستر ألبومي الجديد حاله خاصه جدا ، كل سنه وانت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنه وأنت سندي أول عيد ميلاد مع بعض ومش أخر بإذن الله (بحبك أنغام) وشكرا مره تانيه للحرامى.
 
اشتعال الحرب
ولكن الحرب اشتعلت بينها وبين أصالة التى قامت بنشر تدوينه على حسابها الخاص بتويتر معلقة على خبر زواجهما قائلة :" "الفنّ إنّ لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة ، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه".
وقامت بعدها بحذف متابعتها لأنغام، التى قامت بدورها بحذف متابعتها لأصالة دون تعليق.

تهديد أصالة لزوج أنغام
وكانت أصالة كشفت فى لقاء سابق لها فى برنامجها "صولا"، عن قرابتها بزوجة الموزع الموسيقى السابقة ياسمين عيسى، حيث أنها ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.
وأثناء الحلقة داعبت شيرين الموزع الموسيقى وطلبت منه الزواج بشكل ساخر لترد عليها أصالة بشكل قاطع :"أنا كنت أذبحك وأذبحة، ده متزوج من قريبتي".

ياسمين عيسى
وكانت ياسمين عيسى الزوجة السابقة لأحمد إبراهيم أعلنت فى تصريحات صحفية عدم علمها بزواجه من المطربة أنغام، وأنها عند تلقيها الخبر ارتفع ضغطها وقامت على الفور برفع دعوى طلاق لتضررها من زواجه الثانى، مشيرة إلى أنها تلقت إخطاراً رسمياً من المأذون بخبر زواجه عليها.