washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

حوار/ ولاء الشريف: الناس بتنادينى بـ"أم كارما".. وشخصية طارق "مش أوفر"

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 05:46 م
ولاء الشريف
ولاء الشريف
أميرة عزالدين
 
- دورى فى كارمن «شرير» .. وده أغرب تعليق قريته !

- الوقوف أمام كريم عبد العزيز حلم.. وحققته فى «الفيل الأزرق 2»
فنانة شابة، تميزت بجمالها وخفتها، فهى كالفراشة التى تنقلت بين العديد من الأعمال الدرامية لتترك أثراً داخل الجمهور برشاقتها وتميزها بكل دور قامت به، إنها الفنانة «ولاء الشريف» والتى تعيش أزهى فترات مشوارها الفنى، حيث كانت نجمة الموسم الدرامى للعام الماضى بعدما شاركت فى 3 مسلسلات متتالية تنتمى لنوعية الـ60 حلقة، ولازالت تخطو بخطى ثابتة لتؤكد نجوميتها رغم مشوراها الفنى القصير، حيث تشارك بعملين مطلع هذا العام الجديد، إضافة إلى استعدادها للمشاركة فى الموسم الرمضانى المقبل وإلى نص الحوار :

تشاركين حالياً بمسلسل كارمن.. ما الذى جذبك له؟

الشخصية مختلفة تماماً عنى وعن كل ما قدمته من قبل، فأردت أن أقدم عملا مختلفا، بالإضافة للمخرج الرائع حسين شوكت الذى استطاع أن يُخرج قدرات جديدة من داخلى أثناء التصوير.

وماذا عن تفاصيل شخصيتك بالمسلسل؟

أجسد شخصية «يارا» وهى ابنة عم ريهام حجاج بطلة العمل، التى تنتقل من الإسكندرية للقاهرة لتعيش معنا فى فيلا جدى الذى يجسده الفنان أحمد حلاوة، وبعدها تنشأ الغيرة بيننا ونمر بأحداث ومواقف كوميدية أحياناً وشريرة أحياناً آخرى، وأتمنى أن يلقى اعجاب الجمهور.

وماذا عن ردود الأفعال بعد عرض الحلقات الأولى منه؟

سعدت جداً بردود أفعال الجمهور عليه، فأنا أحرص على متابعة تعليقاتهم على وسائل التواصل الاجتماعى، وأتذكر تغريدة من أحد المتابعين على تويتر قال فيها: «ولاء الشريف عاملة دور شرانى أوى وحيوانية أوى بس لذيذة أوى»، فضحكت كثيراً ولم أكن أعرف هل أرد عليه بإساءة أم بمزح لأن تعليقه كان غريبا ولكن أعجبنى جداَ، وهذه حقيقة فشخصيتى فى كارمن تحمل الشر ولكن ليس للحد الذى يكرهه الجمهور.

وماذا عن كواليس العمل مع ريهام حجاج؟

ريهام جميلة جداً على المستوى الشخصي والعملى واستمتعت جداً بالعمل معها ولم نكن نرغب فى انتهاء التصوير لأننا كنا نشعر إننا عائلة حقيقية.

حدثينا عن مسلسل «أبو العروسة» والانقلاب الذى أحدثه بالشارع المصرى؟

ردت ضاحكة، هذه حقيقة فالجمهور تعلق به بشكل غير طبيعى، والعديد من الجمهور ينادوننى بـ «أم كارما»، وأصبحت العائلة جميها تتجمع كل ليلة لمشاهدته، وهذا نجاح كبير بفضل الله لم أكن أتخيله.

فى رأيك ما سر تحقيقه لهذا النجاح الكبير؟

المسلسل بسيط جداً وقريب لقلوب البيوت المصرية وواقعنا، وأهم ما به أنه يهدف للتجمع الأسرى والعائلى الذى افتقدناه الآن بسبب السوشيال ميديا وانشغال كل شخص من أفراد العائلة به حتى فى أوقات التجمعات العائلية، فهذه النقطة لمست الكثير من الجمهور الذين أصبحوا محاصرين من العالم المادى للسوشيال ميديا.

بعض الجمهور انتقد «حالة العشق» بين طارق وزينة.. ما تعليقك؟

شخصية طارق التى يجسدها محمود حجازى موجودة فى المجتمع المصرى وليست «أوفر»، وأى فتاة تتمنى أن تقابله وستكون سعيدة بذلك، فضلاَ عن أن الأحداث الحالية أظهرت بعضاً من الوجه الآخر له فهو شخص عادى به المميزات والعيوب.

وهل ستتغير شخصية زينة فى الأحداث المقبلة؟

بالطبع، فهناك مفاجأت كثيرة لم تظهر بعد.

هل سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل «أبو العروسة»؟

هناك بالفعل مقترحات كثيرة لعمل جزء ثالث، وخاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول ومازال يحققه الجزء الثانى.

تشاركين فى السباق الرمضانى المقبل من خلال «فكرة بمليون جنيه».. حدثينا عنه؟

بالفعل أصور حالياً مشاهدى بمسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع الفنان على ربيع استعدادَا للموسم الرمضانى المقبل.

وماذا عن دورك بالمسلسل؟

هو دور كوميدى، وأجسد شخصية فتاة شعبية تقع فى حب على ربيع، وفى الحقيقة أشعر بالخوف من هذه التجربة، ولكنىّ أسير وفقاً لتعليمات المخرج وائل إحسان.

ذكرتى أنه مسلسل كوميدي.. هل يوجد به رتجال؟

نعم، فالمخرج وائل إحسان ترك لنا مساحة ليست بالقليلة لكى نُبدع بها، وقبل كل مشهد نجتمع سوياً ونتفق عليه.

وأين ولاء الشريف من السينما؟

أشارك بالجزء الثانى من فيلم الفيل الأزرق، مع النجم كريم عبد العزيز، وكان حلمى أن أعمل معه وتم بفضل الله، وقد انتهيت من تصوير مشاهدى به قبل نهاية العام الماضى، ومن المقرر طرحه قريباً بدور العرض.

وماذا عن شخصيتك بالفيلم؟

أجسد شخصية طبيبة تعمل معهم فى المستشفى لكشف غموض الجريمة التى وقعت، وتدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads